اعلان

محافظ الدقهلية: تحصين 257 ألف رأس ماشية ضد الحمي القلاعية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن تحصين 257 ألف رأس ماشية ضمن الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمي القلاعية وحمي الوادي المتصدع بمختلف وحدات ومراكز المحافظة والتي بدأت في 23112019 وتنتهي في 1012020.

وشدد محافظ الدقهلية على اهمية استمرار مديرية الطب البيطري في تحصين الماشية بصفة دورية للوقاية من مختلف الأمراض المحتملة، ومتابعة ومراقبة أسواق الماشية وتطهيرها بالتنسيق مع الإدارات البيطرية والوحدات المحلية وأن تقوم لجان الإرشاد بعقد ندوات التوعية لأصحاب المزارع والمربين للتعريف بأهمية التحصينات ضد مختلف الأمراض الوبائية.

من جانبه أكد الدكتور عبد المنعم المنجى مدير مديرية الطب البيطري على أنه لاتوجد أي حالات اشتباه إصابة،وأن الحملات والقوافل المجانية مستمرة في مختلف مراكز وقرى المحافظة حتى الانتهاء من تحصين جميع أعداد الثروة الحيوانية.

اقرأ ايضا|تخصيص عدد من أراضي أملاك الدولة لإنشاء مصالح خدمية للمواطنين بالدقهلية

ووافق المجلس التنفيذي اليوم برئاسة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية علي تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها ٢٥٠ متر بقرية الحوتة مركز المنزلة لإنشاء وحدة شئون اجتماعية لصالح مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية لخدمة المواطنين بالقرية.

كما وافق المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها ٢١٨٤ متر لإنشاء مبنى وحدة مرور وتراخيص بمنطقة حوض التل بمركز ومدينة تمى الامديد لخدمة مواطني مدينة وقرى المركز.

وأيضًا وافق المجلس التنفيذي على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها ٩٩٩ متر لإنشاء مركز رعاية أمومة وطفولة بحوض التل مركز تمى الأمديد.

واكد محافظ الدقهلية على أن المجلس التنفيذي يعمل بكل الآليات المتاحة لتقديم خدمة متميزة لمواطني الدقهلية في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والاجتماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي