اعلان

محافظ الشرقية: الدولة جادة في إنهاء إجراءات تثبيت المتعاقدين بالتربية والتعليم

الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن الدولة جادة في إنهاء إجراءات تثبيت العاملين المتعاقدين، بالتربية والتعليم بالشرقية، على درجات ثابتة، بالموازنة العامة بالدولة؛ للاستفادة من الترقيات والعلاوات الدورية والتشجيعية، والتمتع بالدرجات الوظيفية حسب القانون المنظم للعمل وحفاظا على أوضاعهم الاجتماعية والأسرية.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بممثلين عن المتعاقدين بالتربية والتعليم والبالغ عددهم 4251 متعاقدًا والذين لم يتم إنهاء إجراءات تثبيتهم حتى الآن، في حضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، وعدد من نواب البرلمان.

وطالب المتعاقدون المحافظ بمخاطبة الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من إجراءات تثبيتهم على درجات دائمة ليوجه المحافظ مدير مديرية التنظيم والإدارة بالشرقية بالتوجه لمقر جهاز التنظيم والإدارة بالقاهرة لإستعجال إجراءات تثبيت المتعاقدين الذين تم الإنتهاء من إجراءات فحص ومراجعة الأوراق الخاصة بهم.

اقرأ أيضا...إلغاء الإجازات.. الشرقية ترفع درجة الاستعداد لمواجهة التقلبات الجوية

قدم المتعاقدون الشكر لمحافظ الإقليم والنواب لإستقباله لهم اليوم بمكتبه والإستماع لمطالبهم بخصوص إنهاء إجراءات تثبيتهم على درجات دائمة بالتربية والتعليم ولما لمسوه من إستجابة فورية لمطلبهم وإستعجال إجراءات التثبيت لتنتهي معاناتهم والتي استمرت لسنوات.

ومن جانبهم أشاد نواب البرلمان بالمجهودات التي بذلها محافظ الشرقية لإنهاء معاناة المتعاقدين بمختلف القطاعات الخدمية من خلال تواصله المستمر مع الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من فحص الأوراق الخاصة بهم ومراجعاتها لتقنين أوضاعهم والبدء في إجراءات تثبيتهم على درجات دائمة طبقا للقانون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وأسكتلندا في افتتاح بطولة يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل