اعلان

حالة الطقس غدا الجمعة.. أمطار ورياح على السواحل الشمالية والدلتا

صورة أرشيفية
كتب :

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مساء اليوم الخميس، توقعات حالة الطقس غدا الجمعة، وأشارت إلى أن الطقس السيء سيظل مستمر غدًا حتى نهاية يوم غد الجمعة.

وأشارت الأرصاد في بيان لها اليوم، إلى أنه من المتوقع أن تنتهي حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بعد غد السبت من حيث فرص سقوط الأمطار الغزيرة.

وأكد البيان، أكد أن هناك فرصة لتساقط الأمطار الغزيرة على الإسكندرية ومحافظات عديدة والسواحل الشمالية والدلتا، ولكن حدتها تقل عن اليوم.

من جانبه، أكد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية أن فرص سقوط الأمطار الغزيرة ستكون عبر السواحل الشمالية الشرقية من محافظات بورسعيد والعريش ورفح، والعديد من مناطق من شمال سيناء، على أن يكون نشاط الرياح وشدتها في حدود 35 كيلو متر، وهي أقل من أمس.

وأعلن أنه من المتوقع أن تُسجل درجات الحرارة 18 درجة مئوية في الفترة القادمة، على أن تهدأ الرياح وتعود حركة الملاحة الطبيعية على البحرين الأحمر والمتوسط بعد غد.

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في توقعاتها لطقس الجمعة في كافة أنحاء مصر، أن الطقس سيكون مائل للبرودة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، مرورًا بالوجه البحري والقاهرة والدلتا، على أن يكون الطقس مائل للدفء على جنوب الصعيد في فترات الظهيرة وبارد في كافة المناطق أثناء الليل والساعات الأولى من الصباح، حيث تصل البرودة إلى حد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء في محافظات نخل وسانت كاترين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال