المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سكرتير عام مساعد محافظة قنا يتفقد موقع انهيار منزل بمنطقة الحميدات

أهل مصر
العميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد

بناءًا علي توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا انتقل العميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد واللواء أحمد فهمي نائب مدير أمن قنا اشرف نور نائب رئيس مدينة قنا والعميد سامح بسيم مدير إدارة الحماية المدنية إلى موقع انهيار جزئي بأحد المنازل القديمة بمنطقة الحميدات بمدينة قنا.

اقرأ أيضّا.."فتاة فرشوط".. البراءة في مواجهة الذئاب.. ابنة "الفقراء" تتعرض للاغتصاب.. 3 شباب "واصلين" يغتالون شرفها وإغراءات مالية لإغلاق القضية.. "فرحة": "أنا شفت اللي محدش شافه وهاخد حقي" (فيديو وصور)

وذكر العميد وليد البيلي إن المنزل من الطوب اللبن مكون من طابق واحد ملك المواطن محمد عامر احمد خليل واضاف أن الحادث أسفر عن إصابة في الساقين للمواطن علي محمد عامر 16 عام وتم نقله علي الفور الي مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضًا..'لازم تاخد حقها من المغتصبين" غضب شعبي في قنا بعد تهديد أهل المتهمين بالاغتصاب لـ"فرحة"

http:www.ahlmasrnews.com943556

وأعطى البيلي تعليماته لمسئولي مجلس مدينة قنا بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية لإزالة الجزء المتبقي من المنزل ورفع مخلفات الانهيار على الفور، لافتا إلى أنه تم توجيه مديرية التضامن الاجتماعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إحلال وتجديد المنزل بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وصرف إعانة عاجلة لأسرة المتضررة.

أصيب طالب، صباح اليوم الجمعة، إثر إنهيار جزئي، في منزل مكون من طابق واحد، في منطقة الحميدات، بقنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من بندر قسم قنا، يفيد بإصابة على محمد عامر،13عامًا، بسحجات وكدمات، إثر إنهيار جدار منزل، من الطوب اللبن، آيل للسقوط، مملوك للمواطن محمد عامر، كما أدى إلى إصابة نجله، في منطقة الحميدات.

تم نقل الطالب إلى مستشفى قنا العام، كما تم فرض كردون أمني حول المنزل.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
اعلان