اعلان

"تجهيز غرف عمليات لخدمة المواطنين".. تموين وصحة قنا تنهيان استعداداتها بعيد الميلاد المجيد

الدكتور أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا
الدكتور أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا

أعلن الدكتور أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا، عن إنهاء المديرية من إستعدادات عيد الميلاد المجيد، وذلك بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية خلال هذه الفترة والتنسيق التام بين "والطب البيطري والتموين والصحة ورؤساء المدن" والتأكيد على توافر الخبز، وكافة السلع واللحوم والأسماك بكميات كافية بالأسواق، على أن تقوم مديرية الطب البيطري بمتابعة العمل بالمجازر خلال الإحتفالات وتوافر كافة المستلزمات الخاصة بها، مع تجهيز غرفة عمليات وتوزيع التكليفات على كافة إدارات التموين بجميع مراكز المحافظة

وإلى جانب ذلك أعلنت مديرية الصحة أيضًا عن إنهاء استعداداتها، وذلك بتجهيز غرفة عمليات بالمديرية والمحافظة، لتلقى شكوى المواطنين، كما أعلن عن رفع درجة الإستعداد بجميع المستشفيات على مستوى المحافظة، وإلغاء جميع الإجازات ومتابعة توافر الأدوية ومضادات السموم وأكياس الدم خلال أيام الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

اقرأ أيضًا.."فتاة فرشوط".. البراءة في مواجهة الذئاب.. ابنة "الفقراء" تتعرض للاغتصاب.. 3 شباب "واصلين" يغتالون شرفها وإغراءات مالية لإغلاق القضية.. "فرحة": "أنا شفت اللي محدش شافه وهاخد حقي" (فيديو وصور)

وفي وقت سابق أعلن الدكتور حمدي محمد حسين عميد كلية الطب بجامعة جنوب الوادي عن مشاركة الكلية بمؤتمر عالمي حول جراحة العظام بسلطنة عمان تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي وذلك في إطار السعي الدائم لتطوير قدرات ومعرفة أعضاء هيئة التدريس بالكلية من خلال توفير الاحتكاك بالخبرات العالمية في مختلف التخصصات للارتقاء بالمستوى العلمي بالكلية والعمل بالمستشفيات الجامعية.

وأضاف الدكتور سيد عبد الحميد رئيس قسم جراحة العظام بطب قنا والمستشفى الجامعي أن القسم شارك بعدد 6 أبحاث في مجال جراحات المفاصل الصناعية وجراحات عظام الأطفال في النسخة الأربعين للمؤتمر الدولي لجراحة العظام SICOT 2019 الذي انعقد شهر ديسمبر الجاري بمدينة مسقط عاصمة سلطنة عمان بمشاركة أساتذة وباحثين في مجال جراحة العظام ممثلين عم 119 دولة. والجدير بالذكر أن الدكتور سيد عبد الحميد قد قدم خلال جلسات انعقاد المؤتمر بحثًا بعنوان "الجديد في جراحة الحوض في الأطفال"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج