تعليم سوهاج تبحث مع المنطقة الروتارية احتياجات مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بسوهاج

تعليم سوهاج يبحث مع المنطقة الروتارية احتياجات مدرسة الأمل ل

استقبل الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، الدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية، وأعضاء المنطقة الروتارية بسوهاج، بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بسوهاج، للوقوف علي الإحتياجات الخاصة بالمدرسة من خلال برنامج استراتيجية التنمية المستدامة التي تسعي الدولة لتحقيقها.

حيث استقبل شلتوت محافظ المنطقة الروتارية، وكل من:المهندس نبيل حماد، مساعد محافظ الأندية الروتارية، والمهندس أيمن حسني، رئيس نادي روتاري بسوهاج، واللواء هاني نبيل، مساعد محافظ روتاري، وعلي مبارك، وجميع أعضاء نادري روتاري.

وخلال اللقاء قام شلتوت ومحافظ المنطقة الروتارية وأعضاء نادي روتاري بجولة تفقدية داخل المدرسة، حيث تفقدوا الأقسام العملية: "قسم الزخرفة – والتريكو – والملابس الجاهزة" للوقوف علي الخدمات والإحتياجات الخاصة بالأقسام العملية

وأضاف عمرو شلتوت، أن مديرية التربية والتعليم بسوهاج، تضع إحتياجات مدارس التربية الخاصة بالمحافظة على رأس أولوياتها، وتسعى بقوة لتطوير هذه المدارس وتقديم كافة الإمكانيات المتاحة للنهوض بها وخدمة طلابها.

من جانبه أشار الدكتور شريف والي، محافظ المنطقة الروتارية إلى أن الهدف من الزيارة هو الوقوف علي أداء وأنشطة الأندية، وتفاعلها في سياق تحقيق الاهداف العامة للمنطقة الروتارية، والتي تهدف إلي خدمة المجتمع،والارتقاء بكافة الخدمات التي تقدم من خلال برنامج استراتيجية التنمية المستدامة التي تسعي الدولة لتحقيقها.

وعبر الطلاب وذويهم عن شكرهم العميق لنادي روتاري بسوهاج لاهتمامه بطلاب المدرسة، كما أشادت إدارة المدرسة بالخدمات الرائعة التي يقدمها النادي للمجتمع المحلي.

جدير بالذكر أن أيمن حسني كامل، رئيس نادي روتاري بسوهاج، وأكمل شكري، والمهندسة نسرين منجد، أعضاء نادي روتاري سوهاج، كانوا قد قاموا بزيارة المدرسة من قبل لمعرفة الاحتياجات والخدمات التي تتطلبها المدرسة، تمهيدًا للزيارة التي تمت اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً