اعلان

حبس قاتل شهيدة الشرف في المنوفية 15 سنة

قضت محكمة جنايات شبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار باهي حسين، بحبس المتهم "أحمد محمد" 17 سنة، طالب بالثانوية العامة 15 عامًا، وذلك لقتله "نرجس" بعد رفضها إقامة علاقة غير شرعية معه.

وعقد أهالي مدينة تلا، التابعة لمحافظة المنوفية، اليوم جلسة عرفية بين أسرة المجني عليها نرجس، صاحبة القضية المعروفة إعلاميًا بضحية الشرف، وبين أسرة القاتل "أحمد"، وذلك بحضور كبار المدينة من المشايخ والأهالي، وعدد من الأمن في حالة حدوث أي مشاجرات، وانتهت الجلسة على دفع مبلغ 800 ألف جنيه دية لأسرة المجني عليها "نرجس"، فضلًا عن ترك العائلة مكان الإقامة، وأن جلسة الصلح بين الأهالي لصلة القرابة، وليس سماحًا في حق المجني عليها، حتى النطق بالحكم يوم 29 من ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضًا: فى يوم ميلاد السادات.. وضع الرئاسة أمامه منذ الطفولة.. وكاد يموت غرقًا.. وعجوز تنبأ له بمنصبٍ عالٍ (فيديو)

ترجع الأحداث لتلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير إدارة المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد بتلقي بلاغًا من "ف.ر.ا" 32 سنة، يؤكد بعثوره على جثة زوجته مقتولة في منزل لم يتم الإنتهاء منه ملك "م.ف.ا" شقيق زوجته، أثناء قيامها بالذهاب اليه لإحضار بعض الغلال لإطعام الحيوانات المنزلية الخاصة بهم.

وبالانتقال والفحص ورؤية الكاميرات المجاورة للمنزل تبين قيام الشاب "أ.م.خ" 17 عامًا طالب ثانوي بالدخول للمنزل بعد دخول الزوجة بـ أقل من 10 دقائق وخروجه مهرولًا من المبنى.

وبضبط الشاب، اعترف بارتكابه الواقعة، وقيامه بضرب الزوجة بقطعة حديد "سيخ مدبب" بالرقبة وإلقائها على قطعة إسمنتية بالمنزل حتى توفيت، وأكد الشاب أنه قد قام بقتلها لرفضها إقامة علاقة غير شرعية معه وتهديدها بفضحها أمام أسرته، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية المباراة