اعلان

أجويرو: اللحاق بنادي ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي "صعب للغاية" الآن

كتب :

يعتقد سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، أن الفارق الذي يبلغ 14 نقطة بين فريقه حامل اللقب وليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من ”الصعب للغاية“ تعويضه ويقول إن سيتي بحاجة للتركيز الآن على إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي.

وقال المهاجم الأرجنتيني هداف سيتي عبر العصور: ”تعويض الفارق مع ليفربول صعب للغاية. علينا التركيز على تحقيق الانتصارات لأننا بحاجة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. يجب أن نلعب بالطريقة نفسها ونرى ما سيحدث“.

وفاز سيتي 2-صفر على شيفيلد يونايتد باستاد الاتحاد، يوم الأحد، لكنه لا يزال متأخرا بفارق كبير عن ليفربول الذي تتبقى له مباراة إضافية أيضا.

وفاز فريق المدرب يورغن كلوب في، أمس الأحد، 1-صفر على وولفرهامبتون واندرارز باستاد أنفيلد.

ورفض بيب غوارديولا، مدرب سيتي، الاعتراف بأن سباق اللقب انتهى لكنه أكد مرة أخرى أن لا حاجة لمناقشة المسألة.

وقال المدرب الإسباني: ”التفكير في الأمر ليس شيئا واقعيا. عندما يمتلك فريق عدد النقاط التي يمتلكها ليفربول، إذن لماذا علينا التفكير في الأمر عندما نكون متأخرين بفارق 14 أو 17 نقطة؟“

”علينا الاستعداد واللعب جيدا وأن نكون قريبين بأكبر قدر ممكن، ونلعب (مباريات الكأس) ونستعد للموسم المقبل. في الموسم المقبل سنكون هنا وأتمنى أن نقدم أداء أفضل“.

وردا على سؤال عما إذا كان من الصعب تحفيز فريقه على تحقيق هدف التأهل لدوري الأبطال المتواضع بعد الفوز باللقب مرتين متتاليتين، قال غوارديولا: ”أفضل حافز هو محاولة اللعب بشكل جيد والفوز بالمباريات، هذا أفضل شيء“.

ولم يقاوم غوارديولا فرصة السخرية من جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما خاض فريقه مباراة خارج ملعبه أمام وولفرهامبتون، يوم الجمعة، قبل أن يلعب مجددا بعد أقل من 48 ساعة.

وستكون مباراة سيتي التالية في أول أيام العام الجديد عندما يستضيف إيفرتون بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي في استاد الاتحاد.

وقال المدرب الإسباني: ”الآن يجب أن أشكر الدوري الإنجليزي الممتاز على منحنا ثلاثة أيام قبل المباراة التالية. نحن نقدر ذلك“.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد