اعلان

القبض على 23 مواطنا قطعوا الطريق أمام قرية بشمال المنيا

مديرية أمن المنيا

تمكنت قوات الأمن بالمنيا من القاء القبض على 23 شخص قاموا بالتجمهر وقطع الطريق أمام قرية الكفور بمركز مطاي شمال المحافظة احتجاجا على وقوع حادث سير، أسفر عن مصرع شخص وإصابة نجله بالرغم من تكرار مطالبتهم بإقامة مطب صناعي.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بتجمهر العشرات من أهالي مركز مطاي أمام قرية الكفور وقطع الطريق الزراعي مصر أسوان.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لفض التجمهر وألقت القبض على 23 متهما بإثارة الشغب ومقاومة سلطات الأمن وتبين أن سبب قيامهم بالتجمهر هو وقوع حادث تصادم أسفر عن مصرع ع.م 35 سنة حاصل على دبلوم وإصابة نجله معتز 6سنوات تلميذ بالصف الأول الابتدائي حيث كانا يستقلان عربة كارو فصدمتها سيارة أجرة بقيادة ا.م 28 سنة سائق مما أثار حفيظة الأهالي وقاموا بالتجمهر وقطع الطريق للمطالبة بإنشاء مطب صناعي منعا لتكرار حوادث الطريق أمام قرية الكفور وجار تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق‎.

علي جانب أخر، قررت نيابة ملوي، تحت إشراف المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، التصريح بدفن جثة مدرس لقي مصرعه، فيما أصيب زميله، إثر اصطدام سيارة بهما حال توجههما إلى عملهما بالمدرسة بناحية شارع 26 يوليو بمدينة ملوي.

كان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، تلقى إخطارا من العميد جمال الدغيدي، رئيس مباحث المديرية، يتضمن بورود إشارة من الدكتور إسحق إبراهيم فارس، مدير مستشفى ملوي العام، يفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن مصرع مدرس وإصابة زميله بمدينة ملوي.

اقرأ أيضا.. القبض على لصين سرقا "جواهرجي" بجنوب المنيا

وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين اصطدام سيارة بشارع 26 يوليو بمدينة ملوي، مما أسفر عن مصرع "كسبان توفيق" 55 عاما، فيما أصيب زميله "عصام الدين محمد" 57 سنة، مدرس، مصاب بكسر بالأنف وجرح بالحاجب الأيسر، وذلك حال توجههما إلى مقر عملهما بإحدى المدارس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي