اعلان

إصابة مزارع بتهتك في الأحشاء بطلق ناري بسبب خلافات عائلية في قنا

أصيب مزارع، بطلقات نارية، بقرية الفاوية التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، بسبب خلافات عائلية.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، اخطارًا، بإصابة أحمد عبدالشافي حلمي، 23 عامًا، مزارع، بتهتك في الأحشاء وكسور ونزيف بالبطن، إثر إصابته بطلقات نارية، بقرية الفاوية بدشنا.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة، أحمد.م.ا، 26 عامًا، مزارع، بسبب خلافات بين المتهم وشقيق المجني عليه، حيث قام شقيق المجني عليه في يناير 2016 بإطلاق النيران على المتهم، بسبب خلافات بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 277 لسنة 2016 إداري دشنا، وعاقبت المحكمة المتهم وقتها بالسجن 15 سنة.

وأوضحت التحريات أن المصاب في الواقعة الأولى، أطلق النيران على شقيق المتهم، مما أسفر عن إصابته ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضًا..انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب بجوار كمين الشعانية في قنا

كما لقي طالب مصرعه، اليوم الثلاثاء، بعد أن صدمته سيارة مجهولة، وفرت هاربة، بقرية الجرفية، بعد الجزيرية طريق قنا _ دشنا الزراعي.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قنا، يفيد بمصرع كريم رمضان مبارك، 14عامًا، بعد أن صدمته سيارة مجهولة، بقرية الحرفية في قنا، وجاري تكثيف التحريات لضبط صاحب السيارة. وتم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً