اعلان

معلمة تصطحب التلاميذ لشرح المنهج بالحقول الزراعية في بني سويف (صور)

أقدمت إحدى معلمات اللغة الإنجليزية، بالمعهد الدينى الغربى الجديد بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، على طريقة جديدة لشرح المنهج الدراسى للتلاميذ، باصطحابهم إلى أحد الحقول الزراعية الخضراء، بجانب المعهد.

اقرأ أيضا... "التعليم": امتحان اولى ثانوي ورقيًا والصف الثانى إلكترونيًا

ورافقت "نادية محمد، معلمة اللغة الإنجليزية بالمعهد، تلاميذ الصف الثانى الابتدائي، ومعها بعض من فريق العمل بمعهد الفشن الابتدائى الغربى الجديد، إلى الخارج وسط الحقول الزراعية،لإلقاء قصة مقررة عليهم بالكتاب المدرسى، فى أرض الطبيعة، وبعيدة عن الفصول كنوع من أنواع الابتكار والتجديد فى طريقة إلقاء الدروس التعليمية للتلاميذ بالمعهد.

وانهالت عبارات الثناء والمدح من المسؤولين وموجهى المادة على المعلمة، بالمنطقة الأزهرية، كما قدم أولياء الأمور الشكر لها على ما تنجزه مع أبنائهم؛ لتسهيل المادة العلمية عليهم.

فيما تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ببني سويف، أمس الخميس، صورا لعدد من التلاميذ بالمرحلة الابتدائية بإحدى المعاهد الأزهرية، بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، توضح طرق كيفية إقامة الصلاة الصحيحة.

وأثنى الكثير من متابعي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ببني سويف، على هذه الخطوة الجيدة، من جانب إدارة المعهد الدينى الابتدائي، قائلين: "علموهم صح يطلعوا صح"، حيث ٲقدمت إدارة معهد الفشن الدينى الإبتدائي الغربى الجديد جنوب المحافظة، على إقامة تدريب لتلاميذ الصف الأول الأبتدائي على كيفية الصلاة قبل وقوفهم فى المسجد، بحوش المدرسة. وأوضحت إدارة المعهد أن هذه التدريبات الجماعية للتلاميذ بالصف الأول الإبتدائي، تأتى فى إطار تعليمهم التعاليم الدينية الإسلامية الصحيحة للصلاة، والقواعد الأساسية لكيفية إقامة الصلاة الصحيحة قبل ذهابهم إلى المسجد. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً