اعلان

محمد كريم في حواره لـ"أهل مصر": هوليوود حلمي الأكبر وتحقق بالوقوف أمام نيكولاس كيدج في "A Score To Settle"

محمد كريم ومحررة أهل مصر

_ تقدمت إلى 2000 اختبار كي أصل للعالمية.. ولم أتوقع وضع صورتي على الأفيش

_  فيلمي القادم في هوليوود يؤجل قبول أعمال بمصر تعرض عليّ حاليا

_ عشقت التمثيل أكثر من الطب الذي أحبه ومازلت أمارسه كطبيب باطني

رغم تخرجه من كلية الطب، فإن شغفه وتعلقه بالفن خاصة التمثيل، دفعه لاحتراف العمل به، وكانت بدايته أمام نجم كبير بحجم الفنان الراحل نور الشريف في «العطار والسبع بنات»، ثم نجاحه في مسلسل «أرض جو»، دافعا له لتحقيق حلمه الأكبر بالوصول للعالمية من بوابة هوليوود، وهو ما تحقق له أخيرا، إذ يحتفل الفنان المصري محمد كريم، بنجاح فيلمه الأمريكي الأول (A Score To Settle)، بطولة النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذي يُعد بوابة دخوله إلى العالمية، لتفتح له مشاريع جديدة ويحقق ما كان يحلم به لسنوات.

اقرأ أيضا.. بعد تعرضها لحادث.. ابنة سامي العدل تفكر في الإلحاد وتعلق: "اللي يزعل مني يتفلق"

«أهل مصر» التقى الفنان محمد كريم، للحديث عن أعماله الجديدة وكواليس العمل مع النجم العالمي نيكولاس كيدج.

*في البداية حدثنا عن قصة فيلم A Score To Settle

_الفيلم يتحدث عن "فرانك" الذي يجسد شخصيته النجم العالمي نيكولاس كيدج، وهو أحد رجال العصابات الذي يتم سجنه لمدة 20 عامًا ليخرج بعد ذلك ويحاول الانتقام من أفراد عصابته.

*وماذا عن دورك؟

_أجسد شخصية «جيمي» وهو أحد رجال العصابة ولا يخاف الموت، وكل ما يهمه أن يصل إلى ما يُريد، وهو ضمن رجال العصابة الذين يبحث عنهم نيكولاس كيدج وينجح في قتله بآخر الفيلم.

*كيف ترى التجربة؟

_تجربتي الأولى في عالم هوليوود من خلال فيلم (A Score to Settle ) تمثل لي الكثير، فهي حلم كبير كنت أتمنى أن أحققه وهذه هي البداية وهناك أحلام كثيرة أسعى لتحقيقها.

*كيف كان طريقك إلى بطولة فيلم عالمي أمام نيكولاس كيدج؟

_ قدمت 2000 تجربة أداء كي أصل إلى حلمي، وكان المشوار يحتاج إلى صبر، ولأنني وضعت هدف الوصول إلى هوليوود فلم أفكر في أي شيء غيره ولم يهمني أي شيء يُقال عني، وركزت في حلمي حتى وقفت في أول أعمالي الفنية أمام نيكولاس كيدج الحاصل على الأوسكار.

* ما رأيك في أفيش الفيلم؟

_ سعيد للغاية بهذا الأفيش الذي وضع عليه اسمي كنجم عربي وصورتي بجانب النجم نيكولاس كيدج، وكانت مفاجأة بالنسبة لي لم أتوقعها.

* وكيف كانت الكواليس مع نجم هوليوود الكبير؟

_ هو شخص في منتهى الأدب والاحترام، وأكثر شيء تعلمته منه أنه يضع كل تركيزه في الشخصية التي سيقدمها، حتى إنه كان يتعامل في الكواليس وكأنه رجل العصابة "فرانك"، وكان لا يُناديني باسمي بل باسم شخصيتي بالعمل.

* نعود إلى مصر.. ما جديد محمد كريم؟

_ عُرض عليِ أكثر من عمل في التليفزيون والسينما بعد عودتي لمصر وبعد عرض فيلم A Score To Settle، ولكنني لا أعلم إذا كان سيتوافر لي الوقت لتقديمها أم لا، وذلك لانشغالي في تحضير فيلم جديد في هوليوود سوف أبدأ تصويره الفترة المقبلة.

*هل يعني هذا أنك تُفضل أعمال هوليوود عن الأعمال المصرية؟

_ يرد سريعًا: «لا بالتأكيد، لكن كل ما في الأمر أنني تعاقدت على فيلم في هوليوود ويجب أن ألتزم معهم، لذا لا أعلم إذا كنت سألحق بالأعمال المصرية المعروضة عليّ أم لا».

*وماذا عن كونك طبيبا؟

_ أحب أنا أوضح شيئا مختلطا على الجمهور، فأنا طبيب باطني متخصص في مجال السمنة، ولم يكن دخولي كلية الطب بسبب أن والدي ووالدتي بنفس المجال، ولكن دخلتها لأنني أحب الطب وحتى الآن أعمل في مجال الطب.

*والتمثيل؟

_ أحبه أكثر ولهذا أعمل كل ما في استطاعتي كي أنجح به، والذي دعمني في هذا الأمر هو عائلتي وخاصًة والدي.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً