اعلان

حبس خادمة 4 أيام بتهمة سرقة مصوغات ذهبية من شقة بالشروق

حبس خادمة 4 أيام بتهمة سرقة مصوغات ذهبية من شقة بالشروق
حبس خادمة 4 أيام بتهمة سرقة مصوغات ذهبية من شقة بالشروق
كتب :

أمرت نيابة الشروق، اليوم السبت، بحبس خادمة لاتهامها بسرقة مصوغات ذهبية من شقة مخدومتها بالشروق 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكشفت التحقيقات أن المتهمة هي "ندي.ن" 23 سنة خادمة وأقرت المتهمة بسرقة مصوغات ذهبية من شقة مخدومتها بغرض بيعها والإنفاق منها على أسرتها نظرا لحالتهم المادية الصعبة.

اقرأ ايضًا..القبض على مسجل خطر لسرقته سيارة بمنطقة باب الشعرية

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغا من "مني ع" موظفة تفيد بسرقة مصوغاتها الذهبية وبالانتقال والفحص تبين عدم وجود آثار عنف على مداخل ومخارج الشقة وبإجراء التحريات تبين قيام الخادمة بسرقتها بغرض بيعها والإنفاق على أسرتها، وحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.

وجدير بالذكر أن نيابة القاهرة الجديدة أمرت بإحالة عاطلين وخادمة لمحكمة الجنايات، لقيامهم بسرقة الشقق السكنية بمنطقة التجمع، وأسندت النيابة العامة في القضية رقم 5388 لسنة 2019، أن كلا من المتهمين "بهاء.م" و"محمود.ه" عاطلين، و"نورا. ع" خادمة، قاموا بارتكاب وقائع سرقة الشقق السكنية بأسلوب كسر الباب، واعترف المتهمون بسرقتهم 4 شاشات، 2 آى باد، ومصوغات ذهبية تقدر قيمتها 230 ألف جنيه.

وكانت معلومات وردت لقسم شرطة التجمع بقيام عصابة مكونة من 3 أشخاص يقومون بسرقة الشقق السكنية بإسلوب المؤاقبة وكسر الباب، وباجراء التحريات تواصلت الأجهزة الأمنية إلى صحة المعلومات وتبين أن وراء السرقة عاطلين وخادمة، على الفور تم إعداد كمين للمتهمين وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم العديد من وقائع السرقة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التى أمرت بإحالتهم للجنايات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً