اعلان

جلسة تصوير رومانسية لنرمين الفقي مع دولفين وتعلق: "وقعت في غرامه" (صور)

نرمين الفقي

نشرت الفنانة نرمين الفقي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور الجديدة لها برفقة دولفين.

نرمين الفقي

وعلقت نرمين الفقي على الصور قائلة: "انا وقعت في غرام الدولفين.. الله على جمالهم"، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا بالعديد من التعليقات منها : "ما هو بصراحة معزور ف حد يلاقى القمر دا و ميحبوش"، و "حتى الدولفين بيحبك"، و "يابختك يابو الدلافين"، "ازاي نازلة الميه في الجو ده لا بجد والله"، وغيرهما من التعلقيات.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقى، كانت مشاركتها في الفترة الأخيرة بمسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، في حكاية "ما يطلبه المستمعون"، وشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين منهم الفنان إيهاب فهمي و محمد عادل ميدو، والفنانة رانيا محمود ياسين وجميل برسوم، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد.

اقرأ أيضا.. نرمين الفقي تبهر متابعيها بجلسة تصوير جذابة (صور)

View this post on Instagram

#انا#وقعت_في_غرام#الدولفين#الله_علي#جمالهم# A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Jan 5, 2020 at 11:38am PST

ويتناول مسلسل "نصيبي وقسمتك" قصص مختلفة لابطال مختلفين، تتكون كل قصة من 5 حلقات، وتناقش قضايا المرأة المختلفة في المجتمع والزواج والعمل، وتحمل القصة الأولى من المسلسل عنوان (اتفضلوا في الصالون).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل