اعلان

اختفاء طفلة في ظروف غامضة من أمام منزلها ببني سويف

اختفاء طفلة فى ظروف غامضة من أمام منزلها ببنى سويف

تغيبت الطفلة "هدى وليد فؤاد" 10 أعوام، من مساء أمس عن منزلها بمساكن شرق النيل بجوار جهاز مدينة بنى سويف، أثناء لهوها بالشارع، فى ظروف غامضة، مما أثار العديد من التساؤلات والخوف والرعب والقلق بين أفراد أسرتها، وبين سكان المنطقة.

اقرأ أيضا.. إعمار مسجد بأيد مسيحية.. نجار يتبرع بصناعة "منبر" في الفشن.. أشرف نبيل: كلها بيوت الله (صور)

وقال محمد سيد، أحد أقاربها، إن الطفلة نزلت إلى الشارع لمشاركة الأطفال اللعب فى الشارع، وهى متغيبة من الساعة السابعة مساء، ولم تعد إلى المنزل حتى الآن، مؤكدا أنه جاري البحث عنها بكافة المستشفيات الحكومية والخاصة.

كما تغيب محمد حنفى، طالب بالمرحلة الابتدائية بمنطقة الدوية بمدينة بنى سويف عن منزله فى ظروف غامضة، منذ أكثر من 18 يوما أثناء ذهابه إلى أحد الدروس الخصوصية ولم يعد حتى الآن.

وقال "أحمد"، أحد أصدقائه، إن "محمد" كان يلعب معهم، وقال إنه سيذهب إلى الدرس وسيعود مرة أخرى، علشان الأستاذ ميزعقلوش، وعلشان الامتحانات هتبدأ كمان كام يوم، مشيرا إلى أنه لم يعد إلى المنزل حتى الآن، ولم يره أحد منذ ذلك الوقت.

وأشار إلى أن والدته قامت بإلصاق صوره بكافة الشوارع والمناطق بحثا عنه، مؤكدا على أن جميع أصدقائه يبحثون عنه فى كل مكان بالمحافظة.

فيما تغيب طالب بالمرحلة الإعدادية أيضا، عن منزله بمركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، الإثنين الماضى، أثناء ذهابه إلى أحد المدرسين لتلقي درسا خصوصيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً