اعلان

توقف الحركة بصحراوي البحيرة بسبب حريق ضخم شب شاحنة بترول (صور)

شب حريق هائل في سيارة محملة بالمواد البترولية أمام قرية الـ10000 على الطريق الصحراوي بالقرب من مركز أبو المطامير، ما تسبب في تعطل حركة المرور بالطريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

اقرأ أيضا.. الانتقام الدافع الأول لارتكابها.. تفاصيل مذبحة كفر الدوار ومقتل 7 من أسرة واحدة

وتلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة أبو المطامير، بوقوع حادث انقلاب سيارة محملة بالمواد البترولية، على الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين إصابة السائق، واحتراق السيارة، وتوقف حركة السير، وتم إخماد الحريق ونقل المصاب إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما لقي شقيقان مصرعهما وأصيب 3 آخرون من أسرة واحدة في حادث تصادم سيارتين علي الطريق الزراعى أمام كافتيريا الشيخ محمد بمركز إيتاي البارود بالبحيرة، وتم نقلهم إلى المستشفى العام.

وتلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة  بلاغا من مركز شرطة إيتاى البارود يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الزراعى السريع وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وقوع الحادث بالطريق المشار إليه أمام كافتيريا الشيخ محمد بسبب السرعة الزائدة. 

وأسفر الحادث عن إصابة أسامة محمد عبد المؤمن حسن 35 سنة بجرح قطعى بالرأس كدمات بالظهر، زوجته رشا زغلول عطية 35سنه باشتباه كسر بالكتف الأيسر، ونجله عبد الرحمن أسامة محمد عبد المؤمن 6 سنين بنزيف بالمخ.

كما تسبب الحادث فى مصرع كلا من "يوسف اسامه محمد عبد المؤمن 10 سنوات،شقيقه خالد اسامه محمد عبد المؤمن 5 سنوات نجلى الأول والثانية.وتم نقل الجثتى لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزى تحت تصرف النيابة، والمصابين لذات المستشفى لاتخاذ العلاج اللازم..وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً