اعلان

فيلم بنات ثانوي .. تجربة شبابية تشجع على المغامرة

بنات ثانوي, فيلم بنات ثانوي, إيرادات فيلم بنات ثانوي, جميلة
بنات ثانوي, فيلم بنات ثانوي, إيرادات فيلم بنات ثانوي, جميلة

طرح منذ نحو أسبوع فيلم "بنات ثانوي"، في دور العرض السينمائية، ويقوم ببطولته مجموعة من الشباب، جميلة عوض في أول بطولة مطلقة لها، وهنادي مهنا في أول تجربة سينمائية، وهدى المفتي التي تحبو ايضا خطواتها الأولى سينمائيا، بجانب تواجد مايان السيد، ومي الغيطي، ومحمد مهران ومحمد الشرنوبي.

الفيلم من إخراج الكاتب والسيناريست أيمن سلامة الذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي بمسلسل "ولد الغلابة"، ويخرج العمل محمود كمال.

وفي اسبوع واحد يقترب الفليم من حصد إيرادات تصل لـ 2 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يستمر في الزيادة خلال الاسابيع المقبلة، ويتفوق الفيلم حتى الآن في موسم أفلام منتصف العام على أفلام لنجوم كبار، رغم أن الجميع منذ طرح اسم الفيلم للمنافسة لم يكن يتوقع أن يلاقي هذا القبول والإقبال من الجمهور، واسم الفيلم نجح في جذب فئة الجمهور من طلاب الثانوية الذين يتطلعون لرؤية عمل يعبر عنهم وعن حياتهم ومشاكلهم.

اقرأ أيضا.. كريم فهمي عن "بنات ثانوي": "فيلم حلو و تجربة جريئة"

ومن المتوقع ان تستمر إيرادات الفيلم في الزيادة خاصة مع حصول الطلاب على اجازة منتصف العام الدراسي التي يتبقى ليها أيام قليلة فقط، وتدفع هذه التجربة صناع السينما من الشباب للمغامرة والمجازفة بعد رؤيتهم لنجاح هذا العمل حتى الآن، وسينزع هذا الخوف الذي يتسلل اليهم بالفشل في مواجهة الكبار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً