اعلان

محافظ الإسكندرية لشركة النظافة: الآداء فى الشوارع الداخلية غير مُرضي

اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن أداء شركة نهضة مصر للخدمات البيئية فى الشوارع الداخلية غير مُرضي، ورؤساء الأحياء والشركة مسئولين مسئولية كاملة عن منظومة النظافة بالأحياء".

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم الأحد، مع مسئولي شركة نهضة مصر للخدمات البيئية، ورؤساء الأحياء، لمناقشة وضع منظومة النظافة بالأحياء، بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة، واللواء يسري خضر، رئيس الإدارة المركزية لتجميل المدينة، والعقيد تامر محمد عبد المنعم، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس أسامة الخولي، رئيس شركة نهضة مصر للخدمات البيئية.

-اقرأ أيضًا: 82 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 331 لجنة بالإسكندرية.. الخميس

وكلف محافظ الإسكندرية، بتشكيل لجنة متخصصة لوضع بنود العقد الجديد مع شركة النظافة الذي سيتم طرحه بعد انتهاء مدة التعاقد الحالي معها عقب دراسة الإمكانيات المتاحة وكافة المعوقات التي تواجه الشركة على الأرض.

في سياق آخر، كلف اللواء محمد الشريف، مسئولي أملاك الدولة ورؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية، خلال الاجتماع الدوري بلجنة تقنين أراضي أملاك الدولة، اليوم، بضرورة إعلام المواطنين الذين تقدموا لتقنين أوضاعهم، بالأوجه المختلفة لتقنين أراضي أملاك الدولة والتسهيلات المقدمة لهم، وضرورة إنهاء كافة إجراءات التقنين، وذلك منعا لتعرض المباني الخاصة بهم للإزالة وتعرضهم للمسائلة القانونية لتعديهم على أراضي أملاك الدولة.

وناقش محافظ الإسكندرية، خلال الاجتماع، آخر المستجدات المتعلقة بملف استرداد أراضى الدولة وتقنين أوضاعها، وذلك بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة، وأعضاء لجنة التقنين ورؤساء الأحياء ومسئولي ملف تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة بالأحياء.

على الصعيد ذاته تم استعراض إجمالي الأراضي التي تقدم أصحابها بطلبات التقنين، وإجمالي الطلبات التي تم الموافقة على فحصها، والطلبات التي قام أصحابها بدفع رسوم الفحص، فضلا عن عدد الطلبات التي تم فحصها والأراضي التي تم الموافقة على معاينتها، واستعراض الأراضي التي قام أصحابها بدفع رسوم معاينتها، والأراضي التي تم معاينتها، والأراضي التي تم تسعيرها استعدادا لإبرام التعاقد مع أصحابها، وفقا للقانون وحفاظا على ممتلكاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة