اعلان
اعلان

ريال وأتليتكو مدريد يلجآن للوقت الإضافي لحسم بطل السوبر الإسباني

ريال مدريد واتلتيكو مدريد
ريال مدريد واتلتيكو مدريد

لجأ فريقا ريال مدريد وأتلتيكو للوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي تجمعهما باستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله بنهائي كأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضا..مانشستر سيتي يكتسح أستون فيلا بسداسية في الدوري الإنجليزي

وبدأ أتلتيكو مدريد المباراة ضاغطا على دفاعات ريال مدريد، حيث توغل موراتا إلى داخل منطقة الجزاء من يمين الملعب ومرر كرة عرضية إلي منطقة الجزاء أمام المرمى ليبعدها دفاع الريال إلى منتصف الملعب.

وفي الدقيقة الخامسة، سدد كاسيميرو من خارج منطقة الجزاء من جهة اليمين ليتصدى لها أوبلاك بنجاح.

وفي الدقيقة 13 استغل جواو فيلكس خطأ من راموس ليطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت إلى خارج الملعب بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة 19 سدد موراتا صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين ثيبوه كورتوا لكن خارج الملعب.

وتوغل لاعبو أتلتيكو من يمين الملعب مقبل أن يسدد فليكس لكن اصطدمت بجسد مدافع الريال ثم سددها كوريا بركلة مقصية مزدوجة أمسك بها كورتوا في الدقيقة 39.

ودخل رودريجو سيلفا في أول تغييرات ريال مدريد بدلا من إيسكو في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 66 أهدر فالفيردي فرصة هدف محقق لريال مدريد بعد عرضية من داني كارفخال أمام المرمي مباشرة لكن الأخير وضع الكرة برأسة إلى ركبته وخرجت إلى خارج المرمي الخالي.

وصوب لودي تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن جاءت فوق المرمى للحارس كورتوا.

وفي الدقيقة 79، أهدر ألفارو موراتا فرصة هدف محقق لأتلتيكو بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن تييبوا كورتوا تصدى لها بنجاح.

وكاد رودريجو أن يقتل أتلتيكو بهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، إلا أن تألق أوبلاك حرمه من هدف محقق.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي بطولة السوبر الإسباني، وذلك عقب انتصاره على فالنسيا بالدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر، تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلى النهائي، بعد انتصاره الثمين والمفاجئ على برشلونة بنتيجة 3-2 بالدور نصف النهائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض