اعلان

فتح باب التقدم إلكترونيا للمدن الجامعية بـ«عين شمس»

للمدن الجامعية بـ«عين شمس»

تعلن جامعة عين شمس عن فتح الموقع الإلكترونى للتقدم للمدن الجامعية طلبة وطالبات للعام الجامعي 20162017، وذلك خلال الفترة من 682016 حتى 2082016، لإتاحة الفرصة لطلاب كليات الجامعة مستجدين وقدامى، المغتربين الراغبين فى التقدم للالتحاق بالمدن الجامعية.

كما حددت الجامعة ارقام 02268478250226836166 للاستفسار عن أي معلومات، وبحسب البيان، فإنه على الطلاب المقبولين التوجه إلى إدارة المدن الجامعية بعد طبع وملء الاستمارات المدرجة على الموقع مع متابعة جدول التسكين على الموقع وبالإدارة العامة للمدن الجامعية.

مع مراعاة:

· الدقة فى كتابة البيانات حتى لايتم تأخير تسكين الطالب إذا ثبت وجود خطأ فى البيانات.

· عند كتابة التقدير يتم كتابة تقدير السنة الدراسية السابقة فقط.

· ذكر نوع البرامج الدراسية المقيد بها (عادية- الساعات المعتمدة- اللغات)

كما تعلن إدارة المدن الجامعية، بحسب بيانها، عن توفر الإقامة بالتكلفة الفعلية بالمدينة الجامعية "طلبة وطالبات" دون التقيد بشروط الإقامة المعلنة لمن يرغب من الطلاب وفقًا لأولوية الحجز مباشرة مع إدارة المدن الجامعية.

يأتي ذلك إلى جانب فتح باب الحجز بمبنى الطالبات المتفوقات دراسيًا (مجانية الإقامة) بالتجمع الثالث، والذي يتميز بتجهيزه بأعلى المستويات ويحتوى على كافة الخدمات المتميزة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

جدير بالذكر أنه ستطبق نفس الشروط العامة المعلنة على الموقع مع الإحاطة، علمًا بأن الافضلية ستكون للتقدير الأعلى والأبعد مسافة إلى جانب أسبقية الحجز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات