اعلان

خبير عسكري: مقتل زعيم بيت المقدس في إطار عملية حق الشهيد

للواء محمد الشهاوي، الخبير العسكري

أكد اللواء محمد الشهاوي، الخبير العسكري، أن إعلان القوات المسلحة مقتل زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس في سيناء، وتدمير عدد من مخازن الأسلحة والذخيرة، يأتي في إطار استكمال الجيش لعمليات حق الشهيد، التي بدأت في 7 ستمبر من العام الماضي.

وقال إن القوات المسلحة قامت بـ500 عملية تم فيها القضاء على 2130 إرهابيا، وتدمير عدد كبير من فتحات الأنفاق بإجمالي 3200 فتحة نفق، بالإضافة إلي تدمير الكثير مثلما حدث اليوم من تدمير مستودعات وذخائر تحت الأرض، مشيرا إلى أن عملية اليوم هي استكمال لعملية حق الشهيد.

وأضاف أنه، تم استخدام القوات الجوية ضد قيادات عناصر تنظيم بيت المقدس في جنوب وحنوب غرب العريش وتدل علي العمليات النوعية والضربات الاستباقية التي تقوم بها عناصر إنفاذ القانون ضد عناصر أنصار بيت المقدس وقياداتهم في جنوب وجنوب غرب العريش.

وكشف عن استمرار عمليات حق الشهيد حتى الانتهاء وتدمير والقضاء على البؤر الإرهابية في سيناء باستخدام أحدث الأسلحة والمعدات ذات قدرة نيران عالية مع استخدام طائرات الأباتشى فى استهداف البؤر الإرهابية.

وكان العميد محمد سمير المتحدث العسكرى أعلن توجيه ضربات دقيقة ضد معاقل تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي بمناطق جنوب وجنوب غرب مدينة العريش، وتمكنت خلال هذه الضربات من قتل زعيم تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي المدعو أبو دعاء الأنصاري، وعدد من أهم مساعديه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الفريقين