اعلان

هجوم حاد وأصابه بكرونا..كوليس أصابه إيناس عز الدين فيروس كرونا وحجزها داخل مستشفي امبابه

إصابة الفنانة إيناس عز الدين بفيروس كورونا
إصابة الفنانة إيناس عز الدين بفيروس كورونا

ظهرت المطربه إيناس عز الدين في فيديو مباشر عبر حسابها  الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك “في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الماضي 30 مارس لتوجه رسالة استغاثة إلي الجهات المختصة، إنها تعاني من اصابتها بفيروس كورونا وذلك عقب عودتها من دولة المغرب الشقيه.

 وعقب مشاهد الاجهزة المختصة بوزارة الصحة استغاثة الفنان التي وجهتها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى، تم التواصل معها وإرسال اليها سيارة إسعاف وتم نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة، وتم إخضاعها لفحوصات وتحاليل طبيه للتأكد من إصابتها بـ فيروس كورونا، والتي أظهرت سلبيتها وعدم وجود أي اصابه بالفيروس وانها بصحةجيده، وإنهاء إجراءات خروجها من المستشفي.

لتشن الفنانة إيناس عز الدين هجوم حاد علي وزارة الصحة وانها قامة بشراء جميع مستلزماتها الطبية اثناء فترة وجودها داخل الكستشفي، مشيرنا: أنها خلال الحجر الطبي الذي تخضع له في مستشفى حميات بإمبابة كانت تقضي وقتا لطيفا مع طاقم تمريض لكن نشب خلاف بينها وبين إحدى الطبيبات، وهو ما قد يتضارب مع قواعد مستشفيات العزل في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب عدم الاحتكاك المباشر بسبب انتقال العدوى فضلا عن ذلك الأجواء المتوترة التي يعيشها طاقم الطبي والتمريض بسبب كورونا. 

كما تعرضة الفنانة إيناس عز الدين، لهجوم شديد من متابعيها، بعدما أعلن أحد أصدقائها أن نتائج التحاليل التي أجرتها جاءت سلبية، وأنها ليست مصابة بفيروس كورونا، وذلك بعدما أعلنت إصابتها، موجهين لها تهمة ترويج الشائعات للحصول على الشهرة.

حيث تقدم كلًا من المحامي حسن شومان، ودينا المقدم، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة المصرية إيناس عز الدين، وذلك بتهمة  نشرها أخبار كاذبة وتكديرها للأمن العام، والتشهير بمستشفى حميات إمبابة.

وقالت المحامية دينا المقدم، في بيان عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، إن التهم التي ستوجه لها بالبلاغ كالآتي: الأخبار الكاذبة التي تكدر الأمن العام تعتبر جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات في مواده بالحبس والغرامة التي قد تصل إلى 20 ألف جنيهًا.

ثانيًا: التشهير بمستشفى حميات إمبابة الحكومية ونشر ما يسئ لها على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامها بتقاضي مبلغ مالي وهو غير صحيح، واتهامها بالتقصير وهو غير صحيح أيضًا.

ثالثًا: يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه، ولا تزيد على 20 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من نشر بسوء قصد أخبارًا أو بيانات أو شائعات إذا كان من شأن ذلك تكدير السلم العام، أو إثارة الفزع بين الناس أو إلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

وأضافت، أن المادة 179: “يعاقب كل من أهان رئيس الجمهورية بالحبس مدة لا تقل عن 24 ساعة، ولا تزيد على ثلاث سنوات، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تزيد على مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين”.

والمادة 184: “يعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تزيد على مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من أهان أو سب بإحدى الطرق المتقدم ذكرها، مجلس النواب أو غيره من الهيئات النظامية أو الجيش أو المحاكم أو السلطات أو المصالح العامة أو أي رمز من رموز الدولة المصرية”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل