اعلان

بعد إثارتها للجدل.. نتجية تحليل إيناس عز الدين لـ كورونا سلبية (خاص)

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين
كتب : منى رجب

أثارت المطربة إيناس عز الدين، الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية بشأن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم احتجازها في مستشفى حميات إمبابة، ثم نشرت مقطع فيديو لانتشار الحشرات 'ذباب وأبراص' أسفل السرير الذي كانت تجلس عليه، مشيرة إلى أن المستشفى لا تصلح لعلاج مرضى كورونا.

نتجية تحليل إيناس عز الدين سلبية من فيروس كورونا

وكشف الدكتور ماهر الجرحي نائب مدير مستشفى حميات إمبابة، في تصريح خاص لأهل مصر، أن نتيجة تحليل المطربة إيناس عز الدين، جاءت سلبية بشأن فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تم أخذ عينة منها وتحليلها وتأكد من خلوها من فيروس كورونا.

وتعرضت إيناس عز الدين لبعض الإنتقاد الشديد من رواد سوشيال ميديا، بعد أن أساءت إلى مستشفى حميات إمبابة التي إحتجزت فيها بسبب الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقال البعض أن إيناس أثارت الجدل بإصابتها بفيروس كورونا، بحثاً عن الشهرة ودخولها للتريند، وهو ما حصلت بالفعل عليه حيث أن اسمها تصدر قائمة التريند في محرك البحث بجوجل في الساعات الماضية.

وكانت إيناس عز الدين كتبت علي صفختها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'معلش يا جماعة خدوني على قد عقلي ارجوكم واعتبروني جاهلة وبسأل ممكن اعرف ايه الجريمة اللي ارتكبتها لما شكرت الحكومة و وزارة الصحة على مجهوداتهم الكبيرة الملحوظة في مواجهة الازمة و دي حاجة كويسة'.

وتابعت: 'ولكن في نفس الوقت ناشدت الوزيرة عن مستشفى فيها مساويء ومش اي مستشفى دي مستشفى بيتحجز فيها مرضى كورونا و اشتباه كورونا و حميات يعني مستشفى ليها علاقة بالفيروسات والاوبئة و انها لا تصلح على وضعها الحالي معلش اعذروا جهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية