اعلان

رئيس حي الضواحي ببورسعيد: نقدم الرعاية الكاملة لسكان عمارتي الحجر المنزلي

محافظة بورسعيد
محافظة بورسعيد

أكد اللواء أحمد قاسم، رئيس حي الضواحي ببورسعيد، أنه تم متابعة وتقديم الرعاية المتكاملة لسكان عمارتي الحجر المنزلي بحي الضواحي، مضيفًا أنه تم إجراء المتابعة الصحية اليومية للسكان بواسطة الطب الوقائي، للتأكد من خلوهم من أي عدوى أو إصابات وتقديم وجبات إفطار إلى جانب إعداد وجبات أخرى.

وأشار رئيس الحي بأنه تمت أيضا عملية التعقيم والتطهير اليومية لمبنى العمارتين، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تم اتخاذها للحفاظ على سلامة المواطنين، وتابع أنه سيتم جمع ورفع القمامة يوميًا من أمام مداخل الوحدات السكنية وتعقيمها.

واستمع رئيس الحي لمطالب السكان الخاصة بتوفير احتياجات طلاب الثانوية العامة، بتوفير شرائح التابلت واستلامها من قبل الجهات المعنية حيث أجرى رئيس الحي، اتصالًا هاتفي بمدير سنترال بورسعيد، لتوفير هذه الشرائح للطلاب فى أسرع وقت ممكن.

وطمأن رئيس الحي المواطنين، بأنه سيتم تلبية كافة احتياجاتهم الصحية والتعليمية والغذائية خلال فترة الحجر المنزلي، مشيرا بأن هاتفه متوفر للرد على أي احتياجات لتوفيرها على الفور.

ومن جانبها حرصت الدكتورة سوسن حبيشي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببورسعيد، على التواجد فى مكان الحجر وتم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير احتياجاتهم الأساسية من الخبز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف