اعلان

من ريال مدريد الى سان جيرمان.. أندية تتصارع للحصول على الدون فى الصيف

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تستغل معظم اندية كرة القدم فترة التةقفات الحاليية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، من التفاوض مع عدد من اللاعبين مع اقتراب الانتقالات الصيفية، كما يعد كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي من اوائل اللاعبين الذي يحاول العديد من الأندية فى الحصول على خدماته الموسم المقبل.

ورغم ارتباط رونالدو مع اليوفى بعقد ينتهي في العام 2022، إلا أن هناك نية فى النادي لبيعه من اجل المشكلة الإقتصادية التي حلت بهم بسبب فيروس كورونا.

وكما من المتوقع ان يطلب اليوفي حوالي 62.5 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن خدمات صاحب الـ 35 عاما الذي أثبت أن السن مجرد رقم في ظل الحالة الفنية والبدنية التي يظهر عليها في المباريات.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز الأندية التي ترغب فى الظفر بجهود الدون البرتغالي:

1- ريال مدريد

لن تكف إدارة ريال مدريد أو جماهيره من محاولات إقناع الدون فى عودة مرة أخري " سنتياجو برنابيو"، ليعيد الحقببة التي قضاها برفقه الملكى من البطولات والألقاب، كما يرغب كريستيانو فى غنهاء مسيرته الكروية فى الليجا أمام منافسه القديم ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني.

2-مانشستر يونايتد

كما أن جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، يرحب بعودة كريستيانو إلى صفوف الشياطين الحمر مرة اخري، ليستفيد منه الفريق ويستطيع المنافسة بقوة فى البريمرليج، خاصة ويحاول جونار فى إبرام عدة صفقات الفترة المقبلة لهذه الهدف.

3-باريس سان جيرمان

كما تزيد حظوظ كريستيانو فى حجز مكان بفريق باريس سان جيرمان خاصة مع اقتراب رحيل الأورجوياني إدينسون كافاني عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة حرة هذا الصيف بعد رفضه تجديد عقده مع العملاق الباريسي، ورغبة نيمار العارمة فى العودة إلى البارسا، وهو ما يجعل مسئولو فريق العاصمة فى غنهاء الصفقة مع كريستيانو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً