اعلان

جرائم لا تعترف بكورونا.. مراهق يقتل والده بالسكين.. وفتاة تخنق شقيقتها الصغرى.. والعم يطلق النار على ابنة شقيقه

جريمة قتل
جريمة قتل

في الوقت الذي يتفشى فيه مرض كورونا، ويحصد أرواح عشرات المصابين في مصر، إلا أن ذلك لم يمنع المصريين من ارتكاب الجرائم في العديد من المحافظات في مصر، وأبرزها مراهق يقتل والده بالسكين في الجيزة.. وفتاة تخنق شقيقتها الصغرى بسبب ترتيب المنزل بالشرقية.. والعم يطلق النار على ابنة شقيقه بسوهاج

جريمة حدائق القبة

" إحنا جايين نقرأ العداد".. بهذه الكلمات أوهم شابان سيدة مسنة على أنهما يعملان داخل شركة كهرباء، بعد انتحالهما صفة محصل كهرباء، وبعدما قامت بفتح باب الشقة لهما، انقض عليها الشابان وقاما بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وقاموا بسرقة مصوغاتها الذهبية وتركوا جثتها وفروا هاربين.

"الرائحة كشفت الجريمة"، في اليوم التالي انبعثت رائحة كريهة من داخل شقة المجني عليها، الأمر الذي جعل الجيران يقومون بكسر باب الشقة ليتفاجؤ بوجود جثة جارتهم المسنة ملقاة على الأرض وحول عنقها آثار خنق.

قام الأهالي بإبلاغ رجال الشرطة وفور حضورهم عثروا على جثة سيدة تدعي" ف.م" تبلغ من العمر 73 عاما، وتقيم بمفردها، وبعمل التحريات تبين وجود بعثرة داخل الشقة واختفاء مصوغاتها الذهبية، وكشفت كاميرات المراقبة عند تفريغها أن وراء ارتكاب الواقعة شابان مجهولان لاتظهر لهما ملامح قاموا بالدخول إلى شقتها وخنقها بدافع السرقة، وجارى تكثيف الجهود للقبض على المتهمين.

مراهق قتل والده بالسكين

شهدت منطقة العياط مساء الجمعة الماضية واقعة مأساوية والتي أصبحت حديث أهالي القرية، بعدما أقدم شاب مراهق على قتل والده طعنا بالسكين داخل منزلهم دفاعا عن الدته بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينهما بسبب الخلافات العائلية.

واعترف الشاب المتهم و يدعى "حسين.م.ع" 17 عاما، أمام رجال المباحث قائلا : "مكنش قصدي أقتله أنا كنت بحاول أبعده عن أمي، وأدافع عنها لما رفع عليها السكينة".

وأضاف المتهم : "أبويا كان بيتعالج من مرض نفسي في مصحة أبو العزايم وتصرفاته بعد خروجه من المصحة تعبتنا كلنا ودايما كان بيتخانق معانا وبيعمل مشاكل في البيت".

الأخت الشيطانة بالشرقية

لم تتخيل الطفلة "بسمة" صاحبة ال 11 عاما، أن شقيقتها الكبرى "ن" 17 عاما، سوف تكتب الفصل الأخير من حياتها بعدما اختلفا مع بعضهما على ترتيب الشقة، فقامت طالبة الثانوية العامة بخنق شقيقتها الصغرى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقامت بإلقاء جثتها بخزان مياه بالقرب من منزلها بقرية سماكين وادعت اختطافها.

التحريات تكشف المستور.. بعد 24 ساعة من قتلها عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية على جثة الطفلة ملقاة داخل خزان مياه، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وجود آثار خنق حول عنقها وكدمات في جسدها، وبكثيف التحريات تواصوا إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقتها الكبرى وأنها قامت بقتلها بسبب خلافات على الأعمال المنزلية بينهما ومرورها الفترة الأخيرة بحالة نفسية أثرت عليها وقامت بخنقها، وألقى القبض عليها.

خلافات الجيرة بمنيا القمح

شهدت قرية التلبانة بمركز مينا القمح واقعة مأسوية بعدما نشبت مشاجرة عنيفة بين طرفين من أهالي القرية بسبب خلافات الجيرة والخلاف علي قيام أحدهم بوضع دراجته البخارية أمام منزل الثاني، مما أدت الخلافات إلى وفاة أحد طرفي المشاجرة وألقي القبض على الطرف الآخر.

الميراث في سوهاج

أقدم العم صاحب الخمسين عاما على إطلاق النار على ابنة شقيقه وتدعى "انتصار" 17 عاما، بسبب الخلافات على الميراث بسوهاج.

البداية كانت بتلقي مدير أمن سوهاج بلاغا يفيد باستقبال طالبة مصابة بطلق ناري بالقدم اليمنى وتم اخضاعها لإجراء عملية جراحية، وبسؤالها اتهمت عمها " صبرى" عيار من سلاح ناري صوبها مما أدى إلى إصابتها، وألقي القبض على المتهم وتم التحفظ على السلاح المتستخدم في الجريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة