تفاصيل اعترافات حارس عقار قتل زوجته وعشيقها بـ 17 طعنة في العمرانية

حارس عقار يقتل زوجته وعشيقها بالعمرانية- ارشيفية
حارس عقار يقتل زوجته وعشيقها بالعمرانية- ارشيفية

أدلى المتهم بقتل زوجته وعشيقها بعد ضبطهما في وضع مُخل داخل مسكنه بالعمرانية باعترافات تفصيلية حول الحادث، وقال إنه يعمل حارس عقار وبعد انتهاء عمله مساء أمس الأحد، وفور عودته إلى منزله فوجئ بوجود زوجته مع شاب يمارسان الرذيلة على فراش الزوجية داخل غرفة نومه.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه أنقض عليهم بالضرب حتى استل سكينًا من المطبخ وقام بتسديد عدة طعنات وقتلهما حتى فارقا الحياة.

وكشفت التحريات الأولية التى أجرها العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم العمرانية، أن الزوجة تبلغ من العمر 22 عاما، عثر عليها ترتدي ملابس داخلية وبها طعنتان بالصدر ، كما عثر على جثة الشاب بجوار زوجة المتهم عاريا وبه 15 طعنة، وتبين أنه يبلغ من العمر 24 عامل وكان يعمل بائع خضراوات.

وأضافت التحريات أن الزوج ألقى القبض عليه وملابسه غارقة بالدماء وتم التحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة، وأخطرت النيابة العامة بجنوب الجيزة لتولي التحقيقات، والتى أصدرت قررًا صباح اليوم الأثنين بعرض جثة الزوجة والشاب على الطب الشرعي للتشريح وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

كما أمرت النيابة بعرض "السكين" الأداة المستخدمة في الجريمة على المعمل الجنائي، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابسات الجريمة.

البداية كانت بتلقى العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وشاب داخل عقار بالعمرانية، فانتقل على الفور وبصحبته العقيد محمد أمين مفتش المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن حارس عقار قتل زوجته والشاب بعد ضبطهما داخل مسكنه، حيث سدد لهما عدة طعنات.

على الفور ألقى الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً