المشرف العام على التحرير داليا عماد

نشأت الديهي لـ محمد ناصر: "إن خرج العيب من أهله ميبقاش عيب"

أهل مصر
الديهي
الديهي
اعلان

أذاع الإعلامي نشأت الديهي، إن المذيع الإخواني محمد ناصر، قال خلاله: "مصر لا مؤاخذة تلهيك وتجيب اللي فيها فيك، مال نشأت الديهي ومال سجون تركيا وما يحدث بها حتى يحذر من كارثة انسانية بسجون تركية".

أضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أن محمد ناصر الوقح يتحدث عن مصر بهذا الشكل المهين، متابعًا لـ "ناصر"، : "أنت راجل لا مؤاخذة واللي بيشغلك واللي بيقبضك لا مؤاخذة، وأنت أقل من أن تتحدث عن مصر، وأن خرج العيب من أهل العيب ميبقاش عيب".

وعرض مقطع فيديو يستعرض تمرد داخل سجن مدينة باطمان التركية واشتعال النيران داخل المعتقل، معقبًا: "أنا بحذر من كارثة إنسانية داخل السجون التركية رغم انف الإخوان ومحمد ناصر"، مناشدًا منظمة العفو الدولية وهيومان رايتس ووتش ومنظمات حقوق الإنسان: "هذا ما يحدث بسجون تركيا".

كما أذاع مقطع فيديو لمطرب تركي يستخدم الفن للهجوم على الدولة المصرية، حيث قال في أغنية: " لا تقترب من تركيتي ارحل يا كورونا، ارحل من هنا لا تلمس مسلمًا ارحل يا كورونا، ارحل من هنا ارحل قليلًا لمصر وهناك اذهب إلى السيسي، وانتقل أيضًا للأسد ارحل يا كورونا ارحل من هنا، وابحث عن بوتين والأسد فهؤلاء لديهم أسلحة كثيرة ومال وفير"، معقبًا: "لهذا الحد يصل كرههم لمصر".