اعلان

وزير التعليم: إعادة توزيع الدرجات بالدبلومات طبقا للمحذوف من المناهج

وزير التعليم " سيتم إعادة توزيع درجات الأسئلة الدبلومات الفنية
وزير التعليم " سيتم إعادة توزيع درجات الأسئلة الدبلومات الفنية

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم إن أعمال طباعة الأوراق الامتحانية للدبلومات الفنية قد بدأت قبل تاريخ تعليق الدراسة مما يعنى أن بعض الأوراق الامتحانية التي تم طباعتها وتحتوي على أجزاء لن يتم تقديرها، وسيتم إعادة توزيع الدرجات المخصصة لها على بقية أسئلة الأمتحان بما يضمن مصلحة الطلاب أثناء عملية التقدير.

الأجزاء المحذوفة لجميع المقررات

وأكدت الوزارة أنه تم إرسال قوائم بجميع الأجزاء بكافة المقررات والتخصصات التى لن تدخل فى التقييم فى آخر العام إلى المديريات التعليمية لإعلانها على صفحاتها الرسمية، وكذلك يتولى مديرو عموم التعليم الفني بالمديريات التعليمية مسئولية متابعة إعلانها على الصفحات الرسمية للمدارس على مواقع التواصل الإجتماعى، كما قام قطاع التعليم الفنى بإعلانها على منتديات قطاع التعليم الفنى من خلال الرابط http://www.fanyeduc.yoo7.com/ ، كما ستعلن أيضًا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني.

الأجزاء المحذوفة من المناهج المقررة للتعليم الفني

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الأجزاء المحذوفة من المناهج المقررة للتعليم الفني حتى يوم 15 مارس 2020 (موعد تعليق الدراسة).

قطاع التعليم الفنى

وأشارت " الوزارة " إلى أن قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم يقوم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوفاء بجميع الإجراءات والالتزامات المطلوبة بهذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً