اعلان

خوفًا من افتضاح أمرهما.. صديقان يقتلان مزارع بعد طلب فدية مليون ونصف جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خطة شيطانية شرع في تنفيذها صديقان طمعا في الحصول علي المال، ليبدأ خطة خطف مزارع وطلب فدية مليون ونصف جنيه من أسرته، وخشية افتضاح أمرهما، قاما الصديقان بقتل المزارع مستخدمين سم الفئران ودفنه داخل أرض زراعية.

«اختطاف وتخطيط»

بين ليلة وضحاها اختفى مزارع من منزله بإحدى قرى مركز المنيا، لتبدأ أسرته في البحث عنه فلم تجده، حتى ورد اتصال هاتفي لشقيقه، طلب خلاله المختطفين بدفع مليون ونصف مليون جنيه كفدية حتي يعود المزارع إلى أسرته.

«تتبع الهواتف يكشف هوية المختطفين»

على الفور شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث جنائي لضبط مرتكبي الواقعة وتتبع الهواتف الواردة إلى أسرة المختطف، حتى نجحت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الجناة ومكان إقامتهما.

«الخوف من افتضاح أمرهما»

استشعر الصديقان الخوف من افتضاح أمرهما ولجأ سويا إلي حيلة للتخلص من المزارع، ليقوما بالتخطيط لوضع سم الفئران في كوب الشاي للمجني عليه ويقوما بكتم أنفاسه حتي فارق الحياة.

«إخفاء الجثة»

واصل الصديقان جريمتهما وقاما بالتخلص من جثة المجني عليه، ووضعا جثته داخل جوال بلاستيكي وحفرا حفرة داخل أرض زراعية مملوكة لأحد المتهمين.

«ضبط المتهمين»

رغم حيلتهما الشيطانية للتخلص من الجثة إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الجريمة، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً