اعلان

محمد لقاضي الأسرة: "بتخوني مع شاب ومصورة له نفسها بقميص نوم"

محمد يحرم زوجته من حقوقها فى دعوى نشوز
محمد يحرم زوجته من حقوقها فى دعوى نشوز

" خدعتنى وطعنتني فى شرفي، كنت فاكر انها إنسانة محترمة بتقدرنى فى غيابي وسفرى لكن للأسف اكتشفت انها كانت تعرف شاب على الإنترنت، لدرجة أنها بعتت ليه صورها وهى بقميص نوم، ومعرفش إيه حصل بينهم وهو بعت لي صورها، مكنتش مصدق عنيا لحد ما أتأكدت انها صور حقيقية ومش مفبركة ".. بهذه الكلمات اشتكى محمد زوجته أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى نشوز ضد زوجته ليحرمها من حقوقها مبررا ذلك بخيانتها له.

زواج 3 سنوات

وروى الزوج مأساته لـ" أهل مصر " قائلا: "تزوجنا منذ ٣ سنوات زواجا تقليديا، ولم اكن أعرفها من قبل بسبب ظروف عملى فى إحدى الدول العربية، وكانت هى تعلم أنى سأتركها وأسافر لعملى، والغريب أن الجميع شكر فى أخلاقها وأنها من عائلة طيبة، وكنت أعود إلى مصر كل عام لقضاء شهر إجازة معها، وطول وقت سفرى تمكث هى مع أهلها، والثقة بيننا كانت عالية حتى فوجئت أنها خانت هذه الثقة.

رفع دعوى نشوز

وتابع حديثه: " كنت سأجن عندما أرسل لى شاب من حسابة الشخصى على الفيس صورة لزوجتى وهى ترتدى ملابس النوم، ظننتها فى البداية غير حقيقية حتى تأكدت من ذلك، وعدت إلى مصر فورا وقمت بمواجهتها ولكنها أنكرت، مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ضدها ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً