اعلان

خالد النبوي يكشف لـ"صاحبة السعادة" قصة 13 دقيقة كانت تفصله عن الموت: "حاجة معجزة" (فيديو)

خالد النبوي
خالد النبوي
كتب : منى رجب

احتل النجم خالد النبوي، المرتبة الثالثة في قائمة التريند بمحرك البحث بجوجل، بعد أن حل ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس، في حلقة مثيرة كشف خالد النبوي فيها الكثير من الأسرار بحياته الشخصية وكواليس مرضه والأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخراَ.

تفاصيل مرض خالد النبوي

وتحدث خالد النبوي، خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس، مساء أمس، عبر شاشة dmc، عن تفاصيل مرضه، وقال: "قدر ولطف حاجة زي المعجزة"، مشيراً إلى إنه كان يُجري أحد اللقاءات الصحفية حينما شعر بتعب شديد، دفعه للتفكير في الذهاب لإحدى المستشفيات، إلا أن زوجته تحدثت هاتفيًا مع صديقه حسام صلاح، الذي نصحها بالتوجه إلى مستشفى القصر العيني، لأنه كان أقرب مكان له.

خالد النبوي مع إسعاد يونس

وأضاف خالد النبوي أنه توجه بالفعل إلى القصر العيني، وخضع لعمل رسم قلب، على يد الطبيب هشام صلاح، شقيق صديقه، لافتًا إلى أنه لاحظ تغير لون وجه الطبيب أثناء عمل رسم القلب، معلقًا: "عارف إني عاوز أروح مستشفى تانية، فحط اسمها على الجي بي إس ورجعلي، قالي بينا وبينها 13 دقيقة.. منلحقش، فأنا قولتله إنت بتخضني، قالي لاء خالص إحنا هنطلع على الأسطرة حالا".

يذكر أن الفنان خالد النبوي، تعرض إلى أزمة قلبية مؤخرًا، نقل على أثرها إلى مستشفى القصر العيني، وأجرى حينها عملية قسطرة في القلب، حتى تحسنت حالته الصحية وخرج من المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط