اعلان

دوجلاس كوستا يقترب من الانضمام إلى سان جيرمان في الميركاتو الصيفي

دوجلاس كوستا
دوجلاس كوستا

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء، إن نجم فريق يوفنتوس الإيطالي دوجلاس كوستا ، إصبح قريب من الإنتقال إلى فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، بناء على ترشيحات مواطنه ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي.

ووفق لما ذكره موقع "le10sport" الفرنسي، بأن هناك اتجاه قوي داخل إدارة السيدة العجوز بالاستغناء عن خدمات كوستا، لاسيمًا بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق ماوريسيو ساري، بسبب تكرار إصاباته، وغيابه عن العديد من المراحل المهمة خلال الموسم.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يسعى لخطف كوستا وزميله البوسني ميراليم بيانيتش من اليوفي، حيث يحظيا باهتمام كبير من مسئولي باريس سان جيرمان.

وكما يرتبط كوستا بعقد مع يوفنتوس حتى صيف 2022، ولم يكتمل صورة انتقال كوستا إلى فريق العاصمة سواء البيع النهائى أم إدخاله في صفقة تبادل.

وجدير بالذكر قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بوقف النشاط الرياضي إلى أجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد، حيث تعد إيطاليا من أكثر الدول المتضررة من كورونا و تتزايد أعداد الإصابات كل يوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً