اعلان

إصابة ممرضة في مصر القديمة بكورونا: تعاملت مع حالة ونقلت لي العدوى (فيديو)

فيروس كورونا المستجد
فيروس كورونا المستجد

كشفت "أشجان" ممرضة بمستشفى المبرة بمصر القديمة، خلال فيديو لها أنها مصابة بفيروس كورونا وفي طريقها حاليًا إلى الحجر الصحي بمستشفى العجوزة، مؤكدة أنها حاولت أكثر من مرة أنها تشعر بأعراض المرض، لأنها تعاملت مع حالة مصابة بكورونا وقامت بوضعها على السرير بنفسها.

وقالت الممرضة في فيديو لها المصور في عربة الإسعاف التابعة لوزارة الصحة والسكان أثناء نقلها للحجر الصحي، بإنها تناشد جميع المواطنين والإعلاميين والأطباء الذين كانوا يخافون على أنفسهم وخاصة الدكتور هشام الفخراني بالمستشفى الذي قام بالخناق معهم "أحنا مش في فندق قوموا اشتغلوا"، لافتة إلى أنها كانت خائفة على زملائها وعلى المواطنين وتخاف على أهلها الذين لا يعرفون بذهابها للحجر الصحي، حتى لا يحدث لهم شيء نتيجة مخالطة مصابة بكورونا.

وأشارت أشجان، إلى أنها منذ 3 أيام في المستشفى تُحدث عددًا من المشكلات بسبب أن المستشفى تستحقرها لظهور الأعراض عليها ويرفضون عمل تحليل لها، لافتة إلى أنها كانت تتعامل مع مريضة كفيفة مصابة بكورونا كانت تعتني بها وبطعامها.

ووجهت رسالة بالدعاء لها وعدم نسيان، مؤكدة أنها قوية وغير خائفة ولكن لا أحد يذهب إلى مستشفى المبرة بمصر القديمة لأنها خالطت الكثيرون منهم ويجب الإبلاغ عنهم لأنهم يستتقبلوا حالات في العيادات الخارجية ولم يتم إغلاقها وتم تعريفهم بأن هناك حالات مصابة مؤكدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً