اعلان

اشتباه بإصابة 3 عاملين بمستشفى بنى سويف بأعراض كورونا

مستشفى حميات بنى سويف
مستشفى حميات بنى سويف

قال مصدر طبى ببني سويف، اليوم الأربعاء، إنه تم تسجيل 3 حالات اشتباه بأعراض فيروس كورونا لـ3 من العاملين بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بنى سويف العام بالمحافظة.

وأضاف المصدر أنه تم إحتجاز " م، ا " و " ن، ح" و " ف، ا " يعلمون بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، لظهور بعض الأعراض الجانبية والصحية والاشتباه بأعراض فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أنه تم احتجاز المشتبه بهم بداخل إحدى مستشفيات العزل الصحى بالمحافظة، لإجراء الكشف الطبي اللازم عليهم، وأخذ مسحة لتحليلها، وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة، للتأكد من إصابتهم بفيروس كورونا .

وأوضح المصدر أن أعراض فيروس كورونا بهذه الحالات الجديدة، من المرجح أنها جاءت عقب المخالطة مع 6 من الحالات الإيجابية التي تم اكتشافها أمس داخل المستشفى.

وأشار إلى أنه تم تسجيل 6 حالات إيجابية بأعراض فيروس كورونا، لموظفين في المستشفى، عقب خضوعهم للفحص الطبى، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى مستشفى الحجر الصحي بملوى بمحافظة المنيا، وأن نتائج الفحص الطبي والمعملى الخاصة بعينات من الفم والحلق والأنف، أثبتت إصابة 5 أشخاص، من بينهم 3 موظفين إداريين، وممرضتان، وجميعهم من العاملين بمستشفى بنى سويف التخصصى، وجميعهم مقيمون بمدينة بني سويف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً