اعلان

رمضان محمد يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ خالد عادل ورد فعل تامر حسني بعد الاستغاثة به (خاص)

خالد عادل وتامر حسني
خالد عادل وتامر حسني
كتب : منى رجب

كشف الشاعر رمضان محمد، عن تطورات الحالة الصحية للملحن خالد عادل، عقب الفيديوهات الذي نشرها الملحن، ورد فعل النجم تامر حسني بعد الاستغاثة التي جاءت له.

رد فعل تامر حسني بعد استغاثة خالد عادل به

وقال الشاعر في تصريح خاص لأهل مصر: "أنا أول ما شاهدت فيديو خالد عادل نشرته على صفحتي، حتى يتعاون معه جميع الفنانين، وتواصلت مع تامر حسني، ولكنه يستغرب من الذي فعله خالد عادل، كونه متابع حالته الصحية دائماً، والدليل على ذلك أن أخو خالد نزل بوست واعتذر عن الفيديو وأنه عمله شقيقه بسبب حالته الصحية السيئة".

آخر تطورات الحالة الصحية لخالد عادل

وتابع عن آخر تطورات الحالة الصحية لخالد عادل، قائلاً: "تامر حسني استجاب بالفعل وسوف يتم نقله اليوم إلى مستشفى خاص، ولكن للأسف خالد عادل حالته صعبة جداً، وبطلب من الجميع الدعاء له".

يذكر أنه وجه الملحن خالد عادل استغاثة من مستشفى شبرا، بزملائه نجوم الفن خاصة الفنان تامر حسني، وذلك من خلال بث مقطع فيديو له، أمس الثلاثاء 7 أبريل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجه الملحن خالد عادل استغاثة من مستشفى شبرا، بزملائه نجوم الفن خاصة الفنان تامر حسني، وذلك من خلال بث مقطع فيديو له، اليوم الثلاثاء 7 أبريل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح