اعلان

مصير أحمد فتحي بعد رفض بيراميدز التعاقد معه.. "البقاء في الأهلي أو الزمالك"

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أكد الاعلامي أحمد شوبير، أن النجم أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، توقفت المفاوضات بينه وبين نادي بيراميدز، بعد رفض مدرب الأخير، التعاقد مع اللاعب.

وكان فتحي قد أعلن رحيله عن الأهلي، مع نهاية الموسم الجاري، حيث كان على وشك الانضمام إلى نادي بيراميدز، ولكن المدير الفني للفريق، رفض التعاقد مغ فتحي بحسب شوبير.

ويرصد "أهل مصر" 3 سينوريوهات لـ أحمد فتحي في الصيف

البقاء في الأهلي

ازدادت فرصة بقاء فتحي في الأهلي، حيث لم يمانع مسؤولو القلعة الحمراء، في بقاء اللاعب، بحسب تصريحات شوبير، إلا أن الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ترفض فكرة عودة الجوكر، خاصة أنه من وجهة نظرهم قد تخلى عن القلعة الحمراء.

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، قد يكون داعم كبير لـ فتحي، حيث أكد على حاجته لـ اللاعب، كما أنه لم يخفي اعجابه الكبير بأداء اللاعب داخل الملعب.

الزمالك

قد يفكر الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، في التعاقد مع فتحي، لأكثر من سبب، حيث إن مدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، لن يمانع في ضم فتحي، خاصة أنه لعب تحت قيادته في الأهلي، كما أن الفريق الأبيض في حاجة كبيرة لـ ظهير أيمن، بقيمة الجوكر، بعد رحيل حمدي النقاز.

ولم ينسى منصور موقف اللاعب محمود كهربا، وتعاقد الأهلي معه، حيث يريد المستشار رد الصفعة لـ رئيس الأهلي محمود الخطيب، بالتعاقد مع أحد لاعبي الأحمر.

الخليج

قد يكون فتحي على موعد مع الاحتراف الخارجي، حيث تريد عدة أندية خليجية التعاقد معه، فقد نراه في أحد الأندية الكبار في السعودية أو الإمارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية