اعلان

فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر.. ترشيح فيلم الخميس 9 أبريل في أيام حظر التجوال

فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر
فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر

عملية بحث كبيرة على فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر في هذا الوقت من اليوم الخميس، لذا تقدم "أهل مصر" ترشيح فيلم الخميس 9 أبريل في أيام حظر التجوال وهو فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر. للسيطرة على ملل حظر التجول والجلوس في المنزل للحد من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وستكون ترشيح فيلم الأربعاء 8 أبريل في أيام حظر التجوال من نصيب فيلم اللي بالي بالك وإليكم تفاصيله في السطور التالية..

عرض فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر

يعرض حاليًا فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر على شبكة Netflix العالمية وذلك ضمن ترشيح فيلم الخميس 9 أبريل في أيام حظر التجوال للجمهور.

قصة فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر

تدور قصة فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر، حول الراقصة الشعبية (قمر) تسكن عمارة تضم مجموعة من الأسر، وفور وصول الساكنة الجديدة، يتهافت عليها الأزواج ومنهم موظف مصلحة الضرائب فوزي (كريم محمود عبدالعزيز)، ومدرس اللغة العربية (محمد رمضان)، والمطرب (سعد الصغير)، وينقلب حال هذه الأسر، فتحاول الزوجات الحفاظ على أزواجهن منها في قالب من الأحداث الكوميدية.

فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر

فريق عمل فيلم حصل خير سعد الصغير وايتن عامر هم من تأليف سيد السبكي، إخراج إسماعيل فاروق، بطولة سعد الصغير، قمر، محمد رمضان، كريم محمود عبد العزيز، ايتن عامر، أمينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً