اعلان

3 بدائل أمام زيدان في حال فشل التعاقد مع بول بوجبا بميركاتو الصيف

بول بوجبا
بول بوجبا

يضغط الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسباني، بكامل قوته على إدارة0 الملكي لإتمام التعاقد مع مواطنه نجم مانشيستر يونايتد بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعتبر بوجبا من اللاعبين المفضلين لزيدان كما انه بمثابة الحلم الأكبر له في خط الوسط و يأمل في نجاح إدارة الريال في الحصول على توقيعه من الشياطين الحمر، ولكن لابد ان يضع زيدان عدة بدائل فى حال فشل الحصول على خدمات بوجبا.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 بدائل يضعهم مدرب المورينجي بدلا من بوجبا:-

1-إدواردو كامافينجا

يعد كامافينجا لاعب رين الفرنسي والبالغ من العمر 17 عام هو بديل مثالى لبوحبا، فهو يمتلك من القدرات و اللياقة العالية والذي وصفه الكثيرون بمزيج بين كاسيميرو وكانتي ولكن بأسلوب ولياقة بول بوجبا، وفى حال للتوقيع معه يعد كامافينحا هو مستقبل خط الوسط لريال مدريد لصغر سنة وإمكانية النادي الاستفادة منه لسنوات عديدة قادمة.

2- كريستان اريكسن

ويحل الدنماركي ايريكسين نجم وسط توتنهام الإنجليزي، أحد البدائل المتاحة أمام ادارة ريال مدريد لانهاء التعاقد معها فى الصيف،خاصة ويقدم اريكسن مستوي رائع مع السبيرز وعلاوة على ذلك رغبته فى الانضمام لريال مدريد وهو ما قد يجعل الصفقة سهلة بين الطرفين.

3-دونى فان دى

ويدخل الهولندى دونى فان دى لاعب أياكس امستردام ايضا ضمن خطة ريال مدريد فى تدعيم مركز وسط الملعب بالصيف، و تشير التقارير الصحفية بأن دونى اقترب بشدة من صفوف المورينجي بعد توصل ادارة ريال مدريد مع أياكس الى اتفاق غير معلن للحصول على خدمات اللاعب فى انتقالات الصيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي ورئيس وزراء الأردن يؤكدان رفض العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية