اعلان

حرائق في زمن الكورونا.. آخرها إصابة أم وطفليها إثر انفجار أسطوانة غاز.. والسيطرة على حريق بمصنع بطاطين

اندلاع حريق داخل مخزن في الأزبكية.. والحماية المدنية تسيطر
اندلاع حريق داخل مخزن في الأزبكية.. والحماية المدنية تسيطر

في ظل التحدي الذي يشهده الشارع المصري لمواجهة فيروس كورونا، فمن جانب آخر لم يسلم البعض من لهب النيران التي تشبعت بعد التهامها لمنازلهم، ويوثق الشارع المصري بعض حوادث الحرائق التي التهمت بعض البيوت والمحال التجارية.

ترصد "أهل مصر" تقرير لأبرز حوادث الحرائق التي اندلعت ببعض الشقق السكنية والمحال التجاريه في كافة ربوع الوطن خلال فترة وجيزة، كان أشهرها، إصابة ام وطفليها بحريق شقة سكنية اثر انفجار اسطوانة غاز، السيطرة على حريق داخل شقة في بني سويف، حريق بمولد كهرباء أعلى بنك مصر، والسيطرة على حريق بمصنع بطاطين فى العاشر من رمضان، السيطرة على حريق داخل محل أدوات كهربائية فى الأزبكية.

إصابة أم وطفليها بحريق شقة سكنية اثر انفجار اسطوانة غاز

تلقى ضباط الحمايه المدنيه بالجيزة بلاغا من غرفة النجدة بنشوب حريق في شقة سكنية ببولاق الدكرور، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نتج عن انفجار أسطوانة غاز أسفر عن إصابة ربة منزل وإصابة طفلين بحالة اختناق، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وقام رجال الإطفاء بمحاصرة النيران لمنع امتدادها.

السيطرة على حريق داخل شقة في بني سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، من السيطرة على حريق نشب بشقة بمنطقة الأزهري بمدينة بني سويف، دون حدوث إصابات أو وفيات، وتبين التحريات الأولية للحريق ، أن ماسا كهربائيا وراء اشتعال النيران .

البداية كانت بتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا بنشوب حريق بغرفة داخل شقة بمنطقة الأزهري بمدينة بني سويف، دون إصابات أو وفيات.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، والسيطرة على الحريق، ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارتي إطفاء إلى مكان الحريق، حيث تمكنوا من السيطرة عليه وإخماده.

حريق بمولد كهرباء أعلى بنك مصر فرع المنشاة في سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي حريق نشب بمولد كهرباء بمدينة المنشاة بسوهاج، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد.

وتلقى مدير أمن سوهاج، إخطارًا بنشوب حريق أعلى فرع بتك مصر بمدينة المنشاة، وبالفحص تبين نشوب حريق بمولد كهرباء أعلى سطح بنك مصر "فرع المنشاه"، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات".

السيطرة على حريق بمصنع بطاطين فى العاشر من رمضان

تمكنت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، من السيطرة على حريق هائل نشب بمصنع للبطاطين، بالمنطقة الصناعية الثالثة "A3"، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وذلك بعد الدفع بـ 12 سيارة إطفاء.

وجرت السيطرة على النيران وإخمادها، فيما تبين إصابة 2 من العمال بحالات اختناق، وجرى إسعافهم بمحيط المصنع.

وتبين نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي في صالة الإنتاج، والتي تبلغ مساحتها 700 متر، من إجمالي مساحة المصنع، والبالغة 10 آلاف متر مربع، فيما التهمت النيران خطين إنتاج.

السيطرة على حريق داخل محل أدوات كهربائية فى الأزبكية

سيطر رجال الحماية المدنية على حريق داخل محل أدوات كهربائية فى منطقة الأزبكية دون اصابات، أنتقلت سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً