اعلان

كيف يخطط سولشاير مع الشياطين الحمر لانتقالات الصيف

سولشاير
سولشاير

يخطط النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، الى عقد مجموعة من الصفقات فى الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم خاصة ويرغب سولشاير فى استعادة قوة الشياطين الحمر للمنافسة على لقب البريمرليج.

ولكن قد يكلف مخططات وترتيبات سولشاير للموسم القادم التخلص من عدد كبير من لاعبي الفريق، ليتمكن من تعويضهم ماديا وفنيا، ومن المتوقع أن يتخلص سولشاير من 5 لاعبين مرة واحدة، ومن أبرز اللاعبين التي يستغنى عنه سولشاير فى الصيف القادم فيل جونز وجيسي لينجارد وأندرياس بيريرا، وكريس سمولينج وأليكسيس سانشيز .

ويري مدرب الشياطين الحمر ان الخماسي هم الأنسب للرحيل حسب آداء اللاعبين وكيفية استفادة الفريق منهم الفترة القادمة، فجونز يعاني الفترة الاخيرة من التعثر الفنى و البدنى يرشحه للرحيل، وكما لينجارد لا يظهر على المستوي المطلوب سواؤ بديل او أساسي.

ورغم مشاركة بيريرا فى حوالى 37 مباراة الا انه لم يكن مؤثر فى اداء الفريق وهو جعل سولشاير عدم التردد فى وضعة بقائمة الراحلين، اما بخصوص كريس سمولينج من المحتمل ان ينتهى به المطاف مه فريق روما المعار الىصفوفه ولكن فى صفقة بيع نهائي، واخير تسعى الريدز فى التخلص من سانشير وحل عقبة راتبه الكبير التي يشكل عبء على ادارة النادي.

وتنوي إدارة مانشستر يونايتد للتسويق الجيد لخماسي الفريق المهدد بالرحيل للاستفادة من هذه الأموال لتمويل الصفقات الأخري التي يتطلع الشياطين الحمر ابرامها

فيبدى سولشاير وادارة مان يونايتد اهتمام كبير للتعاقد مع جيمس ماديسون نجم وسط ليستر سيتي، بجانب جاك جيريليش نجم أستون فيلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً