اعلان

راسورد ردًا على برشلونة: أمتلك دليلًا على اتهاماتي

راسورد ورئيس برشلونة
راسورد ورئيس برشلونة

خرج إميلي روسود نائب رئيس برشلونة المستقيل مع 6 أعضاء آخرين، ليرد على البيان الرسمي الذي أصدره النادي أمس الجمعة، والذي نفى فيه اتهامات روسود، وحذره باتخاذ الإجراءات القانونية.

ووجه روسود اتهامات خطيرة إلى إدارة برشلونة حيث قال: "شخص ما وضع يده في خزينة النادي،كما تم دفع مليون يورو لشركة (I3 Ventures) مقابل وظيفة يبلغ سعرها في السوق 100 ألف يورو".

ووفقا لما نقلته عنه صحيفة "موندو ديبورتيفو": " أدرك أن التحفظ بشأن الإجراءات القانونية تهديد، ولكن لا يعني أي شيء، فما قلته رأي له ما يبرره، لدي دليل على ذلك".

وتابع: "تهديد برشلونة لن يتم تنفيذه، وإذا تحرك النادي قانونيًا فإنه لا يوجد أساس للشكوى، وإذا قدمها شخص ما، هذا لن يزعجني بل ستكون فرصة لمراجعة القضية وجميع الأدلة".

وأضاف: "الشكوى مجانية، إذا كنت تريد فعل ذلك، فعليك بإتخاذ الخطوة".

وأكد نائب رئيس برشلونة المستقيل فى حديثه: "عندما أتحدث عن دليل، أعني أن هناك أدلة على أن آرائي لها أساس جيد، لكن هذا ليس الوقت المناسب لشرح ذلك".

وواصل روسود : " هذا ليس تحذيرًا، لكنني أقول فقط إنه تم دفع ثمن باهظ هنا، الرئيس لديه ميزة المرونة، كما أنه يتحمل الضغط بشكل جيد للغاية، ومن المشروع أنه يريد الاستمرار في منصبه حتى النهاية".

وأتم:"في مواجهة هذا التحدي الاقتصادي، يجب اتخاذ قرارات شجاعة للغاية للتعامل مع هذا موقف، وكان يمكن للمجلس القيام بذلك بشكل أفضل قبل 6 سنوات".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً