اعلان

أبرزهم عبدالله السعيد.. 3 مؤشرات تساعد أحمد فتحي على التأقلم مع بيراميدز

أحمد فتحى
أحمد فتحى

أعلن نادي بيراميدز لكرة القدم أمس السبت بشكل رسمي، عن التعاقد مع أحمد فتحي قائد منتخب مصر ولاعب النادي الأهلي في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

وفشلت محاولات التفاوض بين أحمد فتحى ومسئولي النادي الأهلي، الذي حاولوا التجديد للجوكر للإستمرار فى صفوف المارد الأحمر، إلى أن فضل أحمد فتحي الرحيل عن الأهلي ذهبًا إلى بيراميدز بحجة رغبة الأستمرار فى الملاعب لفترة أطول.

وأحاطت صفقة انتقال أحمد فتحي بالكثير من اللغط والغضب من قبل جماهير الأحمر، ولذلك يحتاج إلى التأقلم فى صفوف الفريق بشكل سريع ليثبت نفسه، ونستعرض في السطور التالية، أبرز المؤشرات التي تساعد أحمد فتحي على التأقلم السريع مع فريقه الجديد بيراميدز.

1- عبدالله السعيد ولاعبي المنتخب

لا يعد فريق بيراميدز غريب عن أحمد فتحي خاصة ويضم عدد من اللاعبين الذي سبق وتزاملوا مع الجوكر و لاعبوا بجانبه، سواء فى النادي الأهلي أو المنتخب الوطني، وأبرز هولاء اللاعبين هو عبد الله السعيد فتزامل مع أحمد فتحي لفترة طويلة معه فى صفوف الأهلي وقد يساعده فى التأقلم سريعًا فى الفريق السماوي بلإضافة إلى الغاني وجون انطوي الذي لعب مع فتحي أيضًا فى الأهلى، بجانب عدد لابأس به من لاعبي المنتخب أمثال على جبر وأحمد الشناوي وعمر جابر.

2- فريق قوي

كما أن أحمد فتحي انضم إلى فريق قوي من جميع الجوانب سواء الناحية المادية أوالفنية، فالجو العام يهيي له على التأقلم السريع، خاصة وهويشابة لدرجة كبيره وضع النادي الأهلي فلن يجد فروق فى قوة اللاعبين ودوافعهم التى ترغب فى حصد البطولات الأفريقية والمحلية والمنافسة.

3- الرغبة فى المشاركة

كما أن رغبة أحمد فتحى فى المشاركة بشكل دائم والأستمرار فى الملاعب بصفة مستمرة، ستجعله فى محاولة دائمة وعاجلة للتاقلم على فريقه الجديد وكسب ثقة زملائه والأهم المدير الفني الكرواتي أتي تشا تشيتش ليحصل على فرصة يحقق فيها غايته من الذهاب إلى فريق بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقار أسيوط المنهار.. إنقاذ 5 أشخاص وانتشال 3 جثث حتى الآن بـ"الأسماء'