اعلان

وفاة الملحن خالد عادل مكانتش صدفة.. رمضان محمد يكشف أسرار رحيله (خاص)

خالد عادل
خالد عادل
كتب : منى رجب

تسبب خبر وفاة الملحن خالد عادل، في حالة من الحزن الشديد، سيطرت على العديد من الفنانين وزملائه الشعراء والملحنين، ورحل خالد، أمس السبت، بعد صراع طويل مع المرض، ودخوله في غيبوبة الأيام الماضية.

وفاة خالد عادل

وكشف الشاعر رمضان محمد، أحد أصدقاء خالد عادل، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، عن تفاصيل رحيله وأزمته الصحية، قائلاً: "خالد عادل توفي في المستشفى، وده كان متوقع لأن حالته كانت صعبة جداً، وأنا موجوع جداً على رحيله، ولكن وفاة خالد عادل مكانتش صدفة، لأنه تعبان من أكثر من 20 سنة، ويعاني من أمراض في الكلى والكبد، وطول عمره في المستشفيات، وهذا نتج عنه تدهور وتسمم دموي، وهو كان عارف أنه هيموت".

وتابع: "أنا مش موجوع غير على ولاده وفقدانهم ليه، لأن خالد عادل كان كثير التعلق بهم، وكان يحكي لي مواقف عديدة عن نادين وعامر أولاده، ربنا يصبرهم وهو أكيد مكانه في الجنة".

آخر مقابلة جمعت خالد عادل ورمضان محمد

وأضاف "محمد"، عن علاقته بالراحل خالد عادل، وآخر مقابلة جمعتهما، قائلاً: "خالد من المحلة بلدياتي واشتغلنا مع بعض كتير"، وآخر موقف جمعنا كان وقت تنفيذ أغنيته في شهر رمضان الماضي، التي تحمل عنوان صحبه ولمة رمضان، وكان يتعامل وقتها مع مجموعة كبيرة من الموزعين والشعراء، وهو دعاني حينها حتى أحضر معه التسجيل، وكان كله طاقة إيجابية ومتفائل جداً وسعيد بهذا العمل بشكل كبير، ودي كانت آخر مرة أشوف فيها خالد عادل، يمكن أنا كنت مقصر للأسف، بس عمرنا ما هننساه، ولا ننسى أولاده وهنفضل مع أسرته وندعمهم دائماً".

يذكر أن خالد عادل نشر مقطع فيديو، قبل رحيله بأيام، استغاث من خلاله بالنجم تامر حسني وزملائه بالوسط الفني وكشف فيه تطورات حالته، وأن المستشفى المتواجد به لم تتمكن من علاجه، وأنه يريد الخروج منه ويستغيث بزملائه من الوسط الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل