اعلان

انتقال أحمد فتحي إلى بيراميدز.. ٣ تحديات تواجه الجوكر في الأهرام

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أعلن نادي بيراميدز، مساء أمس السبت، التعاقد مع الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد فتحي، بعد جدل كبير إثر رفض اللاعب تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

المدير الرياضي للاهرام، هاني سعيد، تغنى بلاعبه الجديد، الذي على حد وصفه يملك تاريخا كبيرا مع الأهلي والمنتخب الأول.

ويعتبر فتحي اللاعب الاول الذي يتم انتقاله من فريق لآخر داخل مصر، في زمن كورونا، سيكون أمامه الكثير من التحديات التي ستواجه في ناديه الجديد.

اللعب بشكل أساسي

لم يكن الجانب المادي فقط، هو السبب في رحيل فتحي عن الاهلي، ولكن عدم لعبه بشكل أساسي مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر، حيث كان يعتمد الأخير على محمد هاني، أكثر.

فتحي سيجد نفسه أمام تحدي كبير حيث يملك بيراميدز أكثر من اسم في الجبهة اليمنى، مثل عمر جابر وجرب بكار، ما يطرح سؤالا هاما، هل سيستطيع حجز مكانه في فريقه الجديد؟.

المنتخب الأول

التحدي الكبير الذي سيواجه فتحي، سيكون الانضمام للمنتخب الأول مستقبلا، فالمعروف ان المدير الفني للمنتخب في العموم، يضع عينه دائما على لاعبي القطبين.

ومن المتوقع أن يحصل هاني على فرصة أساسية في الأهلي وبالتالي ترشيحه أكثر للحصول على فرصة في المنتخب، كما أن حازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك، بدأ في استعادة مستواه.

الألقاب

تحدي ثالث سيكون على فتحي التعامل معه، في ظل قلة منافسة بيراميدز على الألقاب وتحقيق البطولات، فبيراميدز لن يكون الأهلي في تنافسه على أكثر من جبهة.

والترشح لبطولة دوري أبطال أفريقيا، قد يكون أيضا غير مضمون في بيراميدز، خاصة أنها تكون في العادة محجوزة للاهلي والزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس