اعلان

مسلسلات رمضان 2020.. نجوم كبار يقفون خلف الأبطال الجدد

مسلسلات رمضان 2020
مسلسلات رمضان 2020

أقل من أسبوعين وينطلق سباق مسلسلات رمضان 2020، الذي يشهد هذا العام نحو 24 عملا يتنافسون من أجل خطف اهتمام الجمهور في موسم يعد الأصعب بسبب الظروف التي تمر بها مصر حاليا والخاصة بفيروس كورونا.

ويشهد سباق مسلسلات رمضان 2020 تواجد عدد من الأعمال إلى تعتمد على الابطال الجدد للدراما المصرية، ويساندهم في الأدوار الثانية كبار النجوم.

لما كنا صغيرين

يتولى بطولة مسلسل لما كنا صغيرين الفنانة ريهام حجاج، ويساندها في الأدوار الثانية نجمين من العيار الثقيل هما القدير محمود حميدة والنجم خالد النبوي، وتدور الأحداث في إطار تشويقي، حيث يتعرض مجموعة من الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي، العمل ﺇﺧﺮاﺝ محمد علي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة.

اتنين في الصندوق

مسلسل اتنين في الصندوق يجسد بطولته نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة أوس أوس، ويساندهم في البطولة الفنان القدير صلاح عبدالله وحجاج عبد العظيم ومحمود البزاوي وانتصار، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميًا، ﺇﺧﺮاﺝ محمد مصطفى، ﺗﺄﻟﻴﻒ: لؤي السيد.

لعبة النسيان

تخوض الفنانة دينا الشربيني السباق الرمضاني بمسلسل "لعبة النسيان"، بعد النجاح الذي حصدته في رمضان الماضي من خلال مسلسل "زي الشمس"، والعمل الجديد من تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، ويساندها في البطولة النجم القدير محمود قابيل وهنا شيحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً