اعلان

حدث ليلا.. حبس 23 متهما واقعة رفض دفن طبيبة الدقهلية.. وابنة محمد شومان تكذب والدها.. و108حالات كورونا جديدة في الصين

لوجين محمد شومان ابنة الممثل الهارب محمد شومان
لوجين محمد شومان ابنة الممثل الهارب محمد شومان

يرصد موقع "أهل مصر" أبرز الأحداث المحلية والدولية التي وقعت خلال الساعات القليلة الماضية من مساء أمس ـ وصباح اليوم الاثنين، في إطار حدث ليلا لأبرز ما تم تداوله خلال المساء.

النائب العام يأمر بحبس 23 متهمًا في واقعة رفض دفن طبيبة الدقهلية

أمر النائب العام المستشار حماده الصاوى، بحبس 23 متهمًا بواقعة تجمهر البعض ومنعهم دفن طبيبة متوفاة بمحافظة الدقهلية، 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالاشتراك في ارتكاب عمل إرهابي وهو منع دفن جثمان سيدة متوفاة - إلى رحمة الله - باستخدام القوة والعنف والتهديد والترويع بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وإيذاء الأفراد وإلقاء الرعب بينهم وتعريض أمنهم وحقوقهم العامة والخاصة للخطر.

ابنة الممثل الهارب محمد شومان تكذب ادعاءات والدها: مافيش أذى من الدولة علينا (فيديو)

وجهت لوجين شومان ابنة الممثل محمد شومان صفعة كبرى لوالدها الهارب إلى تركيا بعدما انضم إلى صفوف جماعة الإخوان الإرهابية وقنواتها المحرضة ضد مصر، حيث علقت على البيان الذي أصدره الفنان محمد شومان منذ ساعات وروجت له قناة الجزيرة وكان تحت عنوان "أنقذوا أسرتي من الموت البطيء" يدعي فيه الفنان محمد شومان اعتقال السلطات المصرية لابنه أحمد محمد شومان وشقيقه فؤاد وابن شقيقه هشام، وإخفائهما قسريا لعدة أيام بسبب انتمائهما لجماعة إرهابية، مشيرًا إلى أن اعتقالهما هو تصفية حسابات سياسية بسبب مشاركته في فيلم بسبوسة بالقشطة وفوزه بالجائزة الماسية بمهرجان الفيلم الأوروبي، لتخرج لوجين شومان ابنة الممثل الهارب محمد شومان وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تكذب بيان محمد شومان وتنفي كل ادعاءاته وأن إصداره البيان مجرد محاولة إعلامية للشهرة وكسب المال فقط وتليمع فيلمه وليس خوفًا علي أسرته الذي تركهم وهرب، قائلة: "اضطريت آسفة اعمل الفيديو ده بعد ما تجنبته لسنين، لأسباب كتير اوى منها أن ناس قليلة جدا اللي تعرف أنك بابايا. فعلا كان نفسي أكمل كده ومحدش يعرف.. ده رد على البيان اللي محمد شومان أصدره النهاردة على صفحته".

14 طالبا لكل لجنة فى امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى خطاب تم إرساله للمديريات تحديد عدد طلاب الثانوية العامة فى كل لجنة امتحانات بمعدل 14 طالبا لكل فصل أو حجرة، ويتم توفير 2 فصل احتياطى بكل لجنة تحسبا لأى ظروف اضطرارية.

عمرو الجنايني: لن أترشح في انتخابات اتحاد الكرة

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري إلتزامهم بتطبيق اللوائح دون النظر للأسماء سواء الأندية أو الأشخاص.

وقال عمرو الجنايني في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" اليوم الاثنين إنهم لن ينشغلوا بردود الأفعال على ما يقومون به وأن هدفهم الواضح هو تطوير الكرة المصرية.

وأضاف :"لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة وهدفي تحقيق مصلحة الكرة المصرية".

سكرتير "كاف": لا نية لإلغاء دوري أبطال أفريقيا

أكد عبدالمنعم باه سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه لا يوجد هناك أي نية لإلغاء النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية.

الصين تسجل 108 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت الصين رقما قياسيا، في عدد مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من القادمين إليها من الخارج، في حصيلة هي الأكبر منذ بدء تسجيل الحالات المستوردة مطلع مارس الماضي.

إحباط أكبر عملية احتيال بحجة كورونا.. شملت 39 مليون كمامة

أحبط مكتب التحقيقات الفيدرالي مخطط احتيال كان يهدف لبيع أكثر من 39 مليون كمامة من نوع "إن 95"، حيث من المفترض لمستشفيات ولاية كاليفورنيا، وفق وسائل إعلام أميركية، مساء الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً