اعلان

بنك مصر يحتفي بذكرى مرور 100 عام على إنشائه

بنك مصر- أرشيفية
بنك مصر- أرشيفية

احتفى محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بذكرى مرور 100 عام على إنشاء وتأسيس بنك مصر، كأول بنك مملوك بالكامل للمصريين علي يد الخبير الاقتصادي طلعت باشا حرب.

وأكد الإتربي في رسالة للموظفين، إن البنك كان يعد لاحتفالية خاصة بهذه المناسبة في شهر يونيو المقبل، إلا أنه تم إرجاء التنظيم لهذه الاحتفالية نظرًا للأحداث الراهنة وتداعياتها.

وتابع : "شرف وفخر لنا جميعًا الانتماء إلى هذه المؤسسة التي ساهمت بقوة في دفع عجلة الاقتصاد، وكان لها دور وطني في جميع المجالات وأثبتت متانتها وقوتها في جميع مراحلها، ويجب علينا أن نفتخر بما قدمه العاملين السابقين والحاليين في نهضة هذا الصرح العظيم وأننا جميعاً أبناء مصر".

ووجه الإتربي رسالة للعاملين قائلاً: "أنتم فخر بنك مصر، وما يشهده البنك في الحصول على جوائز التميز في جميع المجالات يرجع لكم جميعاً، وأن ما يتم بذله من جهد خلال الظروف الراهنة إنما هو أمر يدعو إلى الفخر والاعتزاز بجميع أسرة العاملين بالبنك، وأخص بالذكر أصحاب الخطوط الأمامية لدورهم الحيوي والفعال خلال هذه الفترة".

وتوجه الإتربي بالتهنئة لجميع الزملاء بمناسبة قدوم أعياد المسيحيين وقرب حلول شهر رمضان الكريم، راجيًا من الله أن يزيل عن أمتنا والعالم أجمع هذه الغمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة