اعلان

وزير التعليم: "لا داعي لتغيير تسجيل الطلاب على منصة إدمودو بدون moe"

وزير التعليم " لا داعي لتغيير تسجيل الطلاب على منصة أدمودو بدون moe"
وزير التعليم " لا داعي لتغيير تسجيل الطلاب على منصة أدمودو بدون moe"

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لا داعي لتغيير تسجيل الطلاب على منصة edmodo بدون moe، لأن تسجيلهم صحيح.

وجاء ذلك خلال رد الدكتور طارق شوقي علي استفسار لأحد أولياء الأمور، عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك حيث تساءل: "الطلاب الذين سجلوا باسم مستخدم بدون moe، تسجيلهم صحيح أم هناك مشكلة لرفعهم الأبحاث بدونه؟.

تنفيذ المشاريع البحثية

وكان الدكتور طارق شوقي قد شدد على ضرورة التصدى بكل حزم لمن يسعى لاستغلال الطلاب وأولياء الأمور في تنفيذ المشاريع البحثية، أو إلحاق الطلاب بالفصول على منصة التواصل edmodo، والمتأجرة بأكواد الطلاب.

دخول المعلمين على المنصة

كما وجه وزير التربية والتعليم مديري المديريات التعليمية، بمتابعة دخول المعلمين علي منصة التواصل edmodo، وإنشاء الفصول الافتراضية وإلحاق الطلاب بها، إلى جانب متابعة نشاط المعلمين داخل الفصول الافتراضية من نشر المواد التعليمية والتواصل مع الطلاب لمساعدتهم في إعداد المشروعات البحثية.

إلغاء الامتحانات وإستبدالها بمشروع بحثي

وكان قد أصدر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم قرارا بإلغاء امتحانات نهاية العام من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادى وأستبدالها بعمل مشروع بحثي يقدم عبر المنصة التعليمية للطلاب ادمودو، بعد قرار تعليق الدراسة بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً