اعلان
اعلان

اعلان مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف يتخطى المليون ونصف مشاهدة في أقل من 24 ساعة

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

تخطى اعلان مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف مليون ونصف مشاهدة عبر صفحته الرئيسية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، ليقترب اعلان النهاية من 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة منذ عرضه مساء أمس الاثنين.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية ضمن مسلسلات رمضان 202، هو من تأليف عمر سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك يوسف الشريف البطولة كلًا من عمرو عبد الجليل، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ.

النهاية

كانت "أهل مصر" أول من انفرد بقصة مسلسل النهاية في منتصف شهر مارس الماضي. لذا ننشر قصة النهاية مجددًا للجمهور كي يتذكرها، وهي أننا تمكنا من دخول موقع تصوير مسلسل يوسف الشريف الجديد الذي يحمل اسم النهاية، حيث كان تم تصوير بعض المشاهد له في صحراء الأردن قبل أزمة كورونا؛ بسبب عدم سهولة التصوير في الصحراء بمصر.

مسلسل النهاية

تتضمن قصة مسلسل النهاية أحدث نهاية العالم، حيث أن العمل تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن أي في عام 2120، وفي وقتها لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.

يوسف الشريف

يحاول يوسف الشريف في مسلسل النهاية أن ينقذ عدد من الأطفال الذين يهربوا من دار أيتام ويدرس لهم حيث أن دار الأيتام كان يستخدم التكنولوجيا ولا يعلمهم شيء.

قصة مسلسل النهاية

كما أن قصة مسلسل النهاية المشارك في مسلسلات رمضان 2020، أن الكيان الذي يعمل به يوسف الشريف يسعى على أن لا يجعل البشر يتعلم أي شيء، ويعتمد فقط على التكنولوجيا المتطورة بعد 100 سنة، وهذا ما يحاول البطل يوسف الشريف التصدي له كما يسعى لتعليم البعض في السر، كما أننا لاحظنا داخل موقع تصوير مسلسل النهاية بأنه مليء بالأكشن والخيال العلمي، ويحتوي على مشاهد قتل كثيرة، كما أنه يتم تصويره بأعلى مستوى بإستخدام الجرافيك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض